رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: الأهلي والزمالك خارج كأس الرابطة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
Advertisements

أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن قطبي الكرة المصرية سيكونان خارج بطولة كأس الرابطة بعد هذه النتائج.

وقال "عبد العال" فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "موسيماني وكارتيرون سبب نتائج الأهلي والزمالك فى كأس الرابطة، وذلك بعد عدم وضعهما إستراتيجية مناسبة للفريقين قبل البطولة، وبطل كأس الرابطة سيكون خارج الأهلي والزمالك".

وأضاف: "العناية الإلهية كانت سببًا فى فوز الزمالك بالدوري الموسم الماضي، وكارتيرون لا يقدم أي جديد، وكان يجب عدم تجديد عقده".

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندرى فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

وتقام مباراة الأهلى وسموحة على إستاد الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة من مساء الخميس المقبل.

وتذاع مباراة الأهلى وسموحة ببطولة كأس الرابطة على قناة "أون تايم سبورت".

 

الأهلى يتعادل مع المقاولون

وكان الأهلي قد تعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لكأس رابطة الأندية المحترفة التى أقيمت مساء الجمعة الماضي على ملعب "الأهلي we السلام".

 

سموحة يفوز على الجونة

وعلى الجانب الآخر، نجح فريق سموحة السكندرى فى تحقيق الفوز على فريق الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي على ملعب الإسكندرية بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

 

خسارة الزمالك في كأس الرابطة

انتهت مباراة الزمالك وغزل المحلة المقامة على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، بفوز غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد.

 

مباراة الزمالك وغزل المحلة

تقدم هشام عادل عادل بالهدف الأول لغزل المحلة بالدقيقة 34 من تسديدة في سكنت الزاوية اليسرى من شباك محمد عواد، وشهدت الدقيقة 35 عودة الحكم لتقنية الفيديو بعد سقوط لاعب غزل المحلة في منطقة جزاء الزمالك.

وعزَّز عبده يحيى تقدم غزل المحلة بالهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

ثم أضاف عبده يحيى الهدف الثالث لغزل المحلة بالدقيقة 85 من عمر اللقاء ليفوز المحلة بثلاثية نظيفة.

ترتيب الزمالك وغزل المحلة

وبهذه النتيجة رفع غزل المحلة رصيده للنقطة الخامسة في صدارة المجموعة الثالثة بالتساوي مع إنبي، بينما توقف رصيد الزمالك عند نقطة واحدة في المركز السادس والأخير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية