رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سفير مصر بالكاميرون: أتمنى أن يتدرب المنتخب على ملعب جابوما لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص

تدريبات منتخب مصر
تدريبات منتخب مصر

أكد مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، أن كوت ديفوار تعرف جيدًا ملعب جابوما عكس منتخب مصر الذي لعب في أكثر من ملعب في الفترة الأخيرة.

وأضاف في تصريحات عبر "أوضة اللبس" مع شادي محمد المذاع على قناة النهار: "لا بد أن يكون هناك تواجد لمنتخب مصر على ملعب جابوما للتدريب عليه من أجل مبدأ تكافؤ الفرص لأن الجميع يعلم جيدًا أن كوت ديفوار تعلم كل كبيرة وصغيرة عن الملعب عكس منتخب مصر".

وواصل: "هناك محاولات للحصول على تذاكر خاصة بالمباراة وأيضا جزء بدون أموال والاتحاد الأفريقي لكرة القدم يريد بيع أكبر عدد من التذاكر، والاتحاد الكاميروني لا يحصل على أي أموال نظير تذاكر المباريات".

وزاد: "سيكون هناك 300 مشجع من مصر قادمين يوم المباراة هذا بالإضافة للجالية المصري في الكاميرون، سيكون لها تواجد بشكل كبير، ونبحث عن تذاكر الدرجة الأولى لإراحة الجماهير".

وتابع: "لا أحب الحديث عن الأجواء في الكاميرون حاليا، وأرى أن اللاعبين سوف يكون هناك تواجد جيد منهم خلال المباراة القادمة، ولديهم القدرة والرغبة في عبور هذه المرحلة الهامة للغاية".

 

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

وتقام مباراة منتخب مصر فى دور الستة أمام نظيره منتخب كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل 26 يناير فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وسيحتضنها ملعب "جابوما" بمدينة دوالا الكاميرونية.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره كوت ديفوار على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

 

مشاركة فتوح بمران المنتخب

شهد مران منتخب مصر الوطني السبت الماضي عودة أحمد فتوح الظهير الأيسر للتدريبات الجماعية للفراعنة بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة بشد في عضلة السمانة، والتي لحقت باللاعب فى مباراة نيجيريا في افتتاح دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا.

وشارك فتوح فى المران كاملًا بشكل طبيعي، وأصبح جاهزا تماما للمشاركة فى مباراة كوت ديفوار الأربعاء المقبل.

تأهيل الونش

في المقابل، يواصل محمود الونش تدريباته التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر، بعد تعافيه من إصابة الشد في العضلة الأمامية،

ومن المقرر، أن يحسم كيروش مصير الثنائي فتوح والونش، من المشاركة أمام كوت ديفوار عقب انتهاء مران الفراعنة اليوم الإثنين، وسط مؤشرات باقتراب أحمد فتوح من دخول قائمة المباراة، فيما تبدو فرص الونش أكثر صعوبة للحاق بالمباراة، حيث يخشى الجهاز الفني من تجدد إصابته.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية