رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميًا.. التعاون السعودي يعلن ضم مصطفى فتحى من الزمالك

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
Advertisements

أعلن نادي التعاون السعودي رسميا، تعاقده مع مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليرحل عن القلعة البيضاء قبل نهاية تعاقده بـ6 شهور.

وأعلن النادي السعودي رسميا عبر حسابه على موقع تويتر ضم مصطفى فتحي.

التعاون يعلن ضم مصطفى فتحي 

صفقة مصطفى فتحي

وكانت صفقة انتقال مصطفى فتحى إلى التعاون السعودي شهدت أزمة خلال الساعات الماضية بسبب تمسك الزمالك بالحصول على قيمة صفقة انتقال مصطفى فتحي جناح الفريق للتعاون السعودي، على دفعة واحدة وليس علي دفعتين كما يريد النادي السعودي.

وأعلنت إدارة الزمالك تمسكها بالحصول على قيمة صفقة بيع اللاعب بشكل كامل على دفعة واحدة وليس دفعتين ويجب علي مصطفي فتحي حل هذا الأمر مع النادي السعودي.

وأكدت إدارة الزمالك، أن النادي الأبيض يريد أن يستكمل مصطفي فتحي مسيرته مع الزمالك ويجدد تعاقده وبالتالي ليس نحن من طلبنا برحيل مصطفى فتحي ولكن اللاعب هو من يتمسك بالرحيل فعليه أن يحل هذا الأمر مع النادي السعودي.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقد جلسة مع اللاعب مصطفى فتحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.. حيث تمسك اللاعب بالاحتراف في نادي التعاون السعودي وطلب الموافقة على العرض المقدم للقلعة البيضاء لشراء ما تبقى من قيمة تعاقده.

وكشف منصور عن أن مفاوضات التعاون السعودي بدأت بعرض قيمته ٢٥٠ ألف دولار إلا أنه رفض ذلك موضحا أنه طلب رفع قيمة العرض إلى مليون دولار، وهو ما استجاب له نادي التعاون.

كما شدد رئيس نادي الزمالك على ضرورة دفع مقابل صفقة فتحي على دفعة واحدة على أن يتضمن عقد اللاعب الجديد بندا يمنع انتقاله داخل مصر لأي ناد آخر غير الأبيض.

وكلف المستشار مرتضى منصور، أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي بإنهاء إجراءات انتقال مصطفى فتحي للتعاون، وإقامة حفل تكريم له على الفترة التي قضاها داخل نادي الزمالك.

فيما كشف برنامج ”أكشن مع وليد“، المذاع على فضائية “إم بى سي أكشن”، أن مسؤولي نادي التعاون السعودي يتجهون إلى إلغاء صفقة ضم مصطفى فتحي من الزمالك، بسبب ما فعله مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، وطريقة إعلانه عن الصفقة في وسائل الإعلام المختلفة.

وقال مقدم البرنامج إن ”هذا الإلغاء جاء من نادي التعاون الذي يستغرب طريقة الزمالك وإشهاره العرض في الصحف المصرية“.

وأضاف: ”قالت مصادرنا إن شروط مرتضى منصور غير مقبولة شكلا في مسألة التفاوض مع مصطفى فتحي الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للفريق السعودي، والتعاون الآن في إلغاء الصفقة مع الزمالك بسبب بعض التصرفات التي صدرت من إدارة الزمالك ومنها إشهار العرض إعلاميا والشروط التي وضعت من قبل الزمالك للتعاون“.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية