رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سراج الدين يمثل الأهلي في المؤتمر الدولي للمنشآت الرياضية بدبي

الدكتور محمد سراج
الدكتور محمد سراج
Advertisements

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على سفر المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، متحدثًا رئيسيًّا في المؤتمر الدولي للمنشآت الرياضية الذي يقام  في الإمارات العربية يوم ٢٦ يناير الجاري، والذي يشارك فيه أكبر أندية العالم، ومن بينها مانشستر سيتي الإنجليزي، وموناكو الفرنسي،  ورابطتا الدوريين الإسباني والإماراتي للمحترفين.

وتلقى النادي الأهلي دعوة لحضور المؤتمر وإدراج مشروعات النادي الإنشائية الحالية والمستقبلية ضمن جدول الأعمال، وعرض رؤية كاملة عن تاريخ النادي الأهلي ووضعه التسويقي ومشروعات النادي الأهلي الإنشائية في الفروع المختلفة، وما قامت به شركة النادي الأهلي للمنشآت الرياضية في الفترة الماضية، بالإضافة إلى مشروع استاد النادي الأهلي.

يعد مؤتمر Coliseum أحد المؤتمرات الكبرى الذي يقام سنويا في قارات مختلفة، ونسخة ٢٠٢٢ تستضيفها دبي يوم ٢٦ يناير الجاري في أحد أكبر الملاعب الرياضية.

ويتم خلاله عرض تصورات الأندية العالمية لمنشآتها الرياضية وملاعبها سواء الحالية أو التصورات والمشروعات المستقبلية، بحضور كبرى الشركات العالمية في مجالات التصميم والإنشاء والتسويق والإدارة للمنشآت الرياضية والملاعب، بهدف التواصل بين الأندية والشركات في مجال تنفيذ وتطوير وتسويق الاستادات والمنشآت الرياضية. 

من ناحية أخرى، يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندرى فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

وتقام مباراة الاهلى وسموحة على استاد الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس المقبل.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى وسموحة ببطولة كأس الرابطة على قناة أون تايم سبورت.

 

الأهلى يتعادل مع المقاولون


وكان الأهلي قد تعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق  بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لكأس رابطة الأندية المحترفة التى أقيمت مساء  الجمعة الماضي على ملعب الأهلى we بالسلام.

 

موسيمانى يجهز ياسر إبراهيم

 

من ناحية أخرى  يبدأ بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تجهيز ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر لقيادة خط دفاع الفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع شهر فبراير القادم وذلك لتعويض غياب بدر بانون الذي يغيب عن الأهلى فى المونديال نتيجة إصابته بمضاعفات فيروس كورونا وحاجته إلى الراحة لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

ويعمل المدرب الجنوب أفريقي على تجهيز ياسر إبراهيم خلال الفترة المقبلة من خلال إشراكه بشكل أساسي في المباراتين الأخيرتين من بطولة كأس الرابطة أمام فريق سموحة ثم البنك الأهلى وذلك لإعداده لبطولة كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الشياطين الحمر للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخ القلعة الحمراء.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية