رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العناية الإلهية تنقذ طلاب المدينة الجامعية بطنطا من حريق ضخم|فيديو

الواقعة
الواقعة
Advertisements

نشرت فيتو صورا وفيديو لحريق شقة بالطابق الخامس في عقار مجاور للمدينة الجامعية وقد التهمته النيران قبل أن تتمكن قوات الدفاع المدني  من السيطرة عليه بمنطقة سيجر  دائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية لتنقذ العناية الإلهية الطلاب من كارثة. 

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حريق هائل التهم شقة بالطابق الخامس خلف المدينة الجامعية بطنطا بعدما التهمت النيران جميع محتوياته دون وقوع خسائر في الأرواح. 

تم انتقال قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف لموقع الحادث وتبين من التحريات الأولية أن الحادث بسبب ماس كهربائي وتم تحرير محضر حيال تلك الواقعة.

حريق مطعم بطنطا

وفي وقت سابق شب حريق هائل في مطعم بطنطا بمحافظة الغربية وتم الدفع بـ 5 سيارات حماية مدنية لإخماده.

الواقعة

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز  طنطا بنشوب حريق هائل داخل مطعم بشارع معاوية بنطاق المركز وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية والدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذى أسفر عن القضاء على محتويات المطعم.

 حريق مزرعة بزفتى

وكانت قوات الحماية المدنية بمدينة زفتى التابعة لمديرية أمن الغربية، قد سيطرت على حريق هائل نشب داخل إحدى مزارع الدواجن بقرية حنون التابعة لمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، دون وقوع خسائر بشرية من العاملين بالمزرعة.
 
البلاغ

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مدير الحماية المدنية بالغربية بورود إشارة من أهالي قرية حنون بمركز زفتى بنشوب حريق داخل إحدى المزارع بنطاق قرية كفر كلا الباب.
 
وجرى الدفع بثلاث سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي من القرى المحيطة دون وقوع أي خسائر بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية