رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمينة الإيطالية تعود لزوجها بمقر إقامته في روما استعدادًا للتوجه إلى الفيوم

أمينة الايطالية
أمينة الايطالية
Advertisements

قال محمد جمال ابن محافظة الفيوم، زوج أمينة الإيطالية أن زوجته عادت إلى منزله بمقر إقامته بإيطاليا بمساعدة شقيقها ساندرو الذي توعد أمه إذا تعرضت لأمينة ولم يتبق إلا الإجراءات الرسمية للعودة إلى الفيوم.

جاء ذلك من خلال مقطع فيديو بثه الزوج المصري عبر قناته على موقع اليوتيوب.

سر مكالمة الأم

وكان الزوج المصري أحد أبناء قرية تطون بمحافظة الفيوم، المقيم بدولة إيطاليا سبق له أن بث مقطع فيديو، يوضح فيه أن زوجته أمينة إيطالية الجنسية، اتصلت هاتفيا بوالدته في الفيوم، تطلب منها العودة إلى محل إقامتهم بقرية تكون بمحافظة الفيوم. 

وطلبت أن تضع حدا للخلاف بينها وبين زوجها، لأنها ترغب في العيش وسط أسرة زوجها وأبنائها، خاصة أنها مهددة بالسجن بتهمة منع أولادها من رؤية والدهم، وأخبرتها بأن تعود إلى أبنائها ويتنازل زوجها عن كل القضايا التي حركها ضدها.

كان خلافا نشب بين المصري محمد جمال، وأسرة زوجته في إيطاليا أثناء تواجدهم بإيطاليا، ورفضت أم الزوجة إعادة الزوجة والأبناء لوالدهم بحجة أنه يعيش في قرية بمحافظة الفيوم، لا ترقي إلى الحياة في أوروبا، فلجأ الزوج إلى القضاء الإيطالي الذي أعاد له أبنائه ما عدا الطفلة الصغيرة، ومازال الزوج بدولة إيطاليا من أجل العودة بطفلته لتلحق باخواتها في الفيوم.

قصة حب

وفي سياق متصل، كانت أمينة الإيطالية، روت سابقًا كيف تعرفت على زوجها محمد بمستشفى أثناء تواجدها مع جدها، وأكدت أنه منذ التقته بدأ الاثنان في تبادل النظرات وتحدثا وتكررت اللقاءات بينهما يوميًّا، مشددة أنها تحب مصر وتحب أكلها وتتابع كافة المسلسلات العربية.

وقال الزوج إنه يعمل في مجال المقاولات وتعرف عليها أثناء زيارة صديق في المستشفى وهي مع جدها، وكانت تقف تحت الأمطار في روما، وقدم المساعدة لها، وأوضحت أمينة أن أخاها رفض زواجها في البداية، إلا أنها وضعته أمام الأمر الواقع وتزوجت محمد.

وقال الزوج إنه تزوج بالمحكمة في إيطاليا رغم معارضة أسرته، ثم أقنعها بالنزول إلى الفيوم واستمرت حياتهما مستقرة حتى سافرت أمينة لزيارة والدتها المريضة، وهناك احتجزتها الأم ورفضت عودتها إلى مصر ومعها أبنائها وتخلت عن الحجاب بعدما ارتدته منذ اعتناقها الإسلام. 

وكانت الزوجة الإيطالية تعلمت الطعام المصري، وقالت إنها تحب المحشي والأرز باللبن والجلاش والكيكة، وأنها تعمل الأكل الإيطالي وتقوم بكنس البيت.

والجدير بالذكر أن أمينة الإيطالية أم لأربعة أبناء هم: كريم ١٤ عامًا، وجمال ٨ أعوام، وأحمد ٥ أعوام، وسارة عام، واعتنقت الإسلام وارتدت الحجاب برغبتها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية