رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

32 لاعبًا في معسكر المصري ببرج العرب استعدادًا لمباراة فيوتشر

المصري
المصري
Advertisements

ينتظم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عصر اليوم الأحد  في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة المصري وفيوتشر

 ويلتقي المصري وفيوتشر بلجولة الرابعة من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم والمقرر إقامتها في الثانية والنصف عصر  الاربعاء  المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

قائمة المصري


وتضم القائمة 32 لاعبًا جاءوا على النحو التالي:
في حراسة المرمى: أحمد مسعود، عصام ثروت،  محمد شحاته، الناشئ  إيهاب العايدي.
في خط الدفاع: اسلام صلاح،  عمرو موسى، أحمد شديد  ، إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، كريم العراقي، علاء عطا،  أحمد علاء، إسلام المزين.
في خط الوسط: فريد شوقي،  ايزي ايميكا، حسن علي، محمد جريندو  ، حجاج عويس  ، أحمد الشيخ، مصطفى سلطان،  أحمد حمودي، محمد عنتر  ، إلياس الجلاصي، زياد فرج،  أسامة الجزار، الناشئ محمد الظريف.
في خط الهجوم: أوستين أموتو، حسين رجب، محمد بلح، عمرو مرعي، الناشئ مهند صادق، الناشئ عمرو المرسي.

٤ ناشئين 


وشهدت القائمة ضم الحارس إيهاب العايدي ولاعب خط الوسط محمد الظريف وثنائي الهجوم مهند صادق وعمرو المرسي  وهم من لاعبي فرق الشباب بقطاع الناشئين والذين تم تصعيدهم للتدريب مع الفريق بعد التنسيق مع الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني للقطاع.

اخبار المصري

أكد عاطف مبروك نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري والمشرف على الفريق الأول للكرة بالنادي أن مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية قام مؤخرًا بإقرار اللائحة الجديدة للفريق سواء المتعلقة منها بالمسابقات المحلية أو المتعلقة بمشاركة الفريق في البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، مشيرًا أن لاعبي الفريق قد قاموا بالفعل بالتوقيع على اللائحة الجديدة وهو ما أدى بالفعل لحصول اللاعبين على كافة مستحقاتهم المالية المتأخرة.

صرف مستحقات لاعبي المصري

وأضاف عاطف مبروك أن مجلس الإدارة قام أيضًا بصرف المستحقات المتأخرة للجهاز الفني للفريق سعيًا منه لتوفير جو من الهدوء داخل الفريق.

وأكد عاطف مبروك أن مجلس إدارة النادي المصري لا يألو جهدا في سبيل إرساء الاستقرار داخل القلعة الخضراء  منذ تكليفه بمهام عمله داخل النادي قبل نحو أسبوعين، مشيرًا أن مجلس الإدارة قام أمس بصرف رواتب العاملين بالنادي حتى الشهر المنقضي.

وعلى صعيد آخر، أكد عاطف مبروك أن مجلس الإدارة بدأ مؤخرًا بالبدء في تطوير ملاعب قطاع الناشئين سواء بملعب "السيد متولي"  أو "الضواحي 2"، مؤكدًا أن عمليات التطوير تتم تحت إشراف المهندس محمد سلامة عضو مجلس الإدارة والمسئول عن ملف الإنشاءات.

راحة ٤٨ ساعة

وكان قرر الكابتن معين الشعباني المدير الفني للمصري منح لاعبيه راحة سلبية ليومين عقب نهاية مباراة المصري وبيراميدز بالجولة الثالثة من كأس الرابطة التي أقيمت يوم  الخميس الماضي على ستاد الجيش ببرج العرب وانتهت بفوز النسور الخضر بهدف للاشئ

موعد مباراة المصري وفيوتشر

ويستأنف الفريق مرانه مساء اليوم الأحد ببرج العرب استعدادًا لمباراة الفريق بالجولة الرابعة من لقاءات المجموعة الاولي بكاس الرابطة  والتي تجمعه بنظيره فريق فيوتشر والمقرر اقامتها في الثانية والنصف عصر يوم الأربعاء المقبل الموافق السادس والعشرين من يناير الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب.

المصري يسقط بيراميدز

ونجح فريق المصري في الفوز على بيراميدز بهدف على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من بطولة كأس الرابطة في نسختها الأولى.

واحتسبت ضربة جزاء له نتيجة عرقلة هشام محمد لأحمد الشيخ، وسددها حسن علي محرزا هدف المصري والمباراة الوحيد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية