رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأرصاد الجوية تكشف موعد انتهاء الموجة الباردة | فيديو

حالة الطقس
حالة الطقس
Advertisements

كشفت منار غانم متنبئ جوي في هيئة الأرصاد  الجوية، عن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة وموعد انتهاء الموجة البادرة التي ضربت البلاد منذ عدة أيام.

وقال منار غانم: على مدار الأسبوع الحالي وحتى نهايته تستمر انخفاضات درجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية ومن اليوم سنشهد حالة من التقلبات في حالة الطقس".

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية لفضائية "اكسترا نيوز"، أن سبب استمرار الانخفاض في درجات الحرارة يعود إلى استمرار تأثر مصر بامتداد المنخفض الجوي في طبقات الجو العليا ولذلك سيشهد اليوم الأحد طقس بارد نهارا وشديد البرودة على كافة أنحاء الجمهورية والتي تصل إلى حد الصقيع، وتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين، مع نشاط الرياح الذي سيزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة".

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاحد، حيث يسود طقس باردا  نهارا، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل لحد الصقيع بوسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

ويسود طقس غائم على كافة الأنحاء، مع نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية. 
طقس القاهرة

وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يسود طقس بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، شديد البرودة ليلا.
كما توقعت أن يسود طقس بارد  نهارا على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، شديد البرودة  ليلًا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدلا على  جنوب سيناء  نهارًا شديد البرودة ليلًا يصل لحد الصقيع وتوقعت أيضا أن يسود طقس مائلا للبرود على شمال الصعيد معتدلا على جنوب الصعيد  نهارًا، شديد البرودة ليلًا يصل لحد الصقيع، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية