رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسماء المصابين والضحايا في حادث انقلاب سيارة عمال بالإسماعيلية

نقل المصابين
نقل المصابين
Advertisements

 ارتفع عدد المصابين في حادث انقلاب سيارة العمال بطريق" الإسماعيلية - الزقازيق " وأمام كوبرى البعالوة التابع لمركز ومدينة القصاصين، إلى ١٣ مصابا من بينهم طفلين إحداهما توفي فور وصوله إلى المستشفى، كما توفي عامل أخر.   

 

وتبين أن المصابين هم: أحمد حسن مصطفي ٤٥ سنة، يوسف محمد نجيب ٩ سنوات، محمد أحمد محمد ٣١، أحمد خالد نجيب ٢١، سعيد محمد نجيب٥٣، محمد السيد محمد ٣٨عاما، محمد عبد الستار ذكى ٢٦ عاما، خالد عطية نجيب ٤٠ عاما، مصطفي خالد عطية ١٨ عاما، خالد عبد الستار ذكر ٢٨ عاما، رضا محمد حسين ٢٨، حمادة محمد فتحي ٢٧ عاما، وسمير إسماعيل درويش ٢٧ عاما.  

أسماء  المتوفين  

كما توفي كل من: حسن مصطفي نبيل ٤٥ عاما، ومحمد إسلام عبداللاه ٩ سنوات حيث توفي فور وصولها المستشفي نظرا لسوء حالتهما وبعد فشل الإنعاش القلبي لهما بالإضافةإلى إن الحالة الأولى كانت تعاني من نزيف حاد في المخ.  

وقالت مصادر طبية بمستشفى جامعة قناة السويس إن المستشفي استقبلت المصابين وهم جميعا من مدينة أبو حماد التابعة لمحافظة الشرقية، وذكرت المصادر  إن الإصابات تنوعت بين كسور وجروح وكدمات وسحجات. 

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى اخطارا من شرطة الطرق والنقل يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل كانت تقل عمالا على متنها مما أدى إلى إصابة ٩ أشخاص جراء هذا الانقلاب.  

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته ومعاينة المنطقة.  

كما دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش، بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية لاسعافهم، وتلقى العلاج.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية