رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجاة أرنولد شوارزنيجر من حادث سير في لوس أنجلوس | صور

أرنولد بجوار سيارته
أرنولد بجوار سيارته في أعقاب الحادث
Advertisements

نجا الممثل الأمريكي وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر، من حادث سير نتج عنه نقل امرأة إلى المسشفى بعد تعرُّضها لإصابات طفيفة.

وكان نجم أفلام الإثارة والحركة السابق، البلغ من العمر 74 عامًا، يقود سيارة من طراز "جي إم سي يوكون" كانت ضمن أربع سيارات تعرَّضت لحادث تصادم يوم الجمعة في لوس أنجلوس.

صورة من الحادث

وقال دانيل كيتشيل، المتحدث باسم شوارزينجر، أمس السبت: إن بطل سلسلة أفلام "ترميناتور" بخير وبصحة جيدة.

شرطة لوس أنجلوس

وقالت الشرطة في بيان: إنه تم نقل امرأة إلى المستشفى؛ لإصابتها بسحجات في رأسها.

شرطة لوس أنجلوس 

وأضاف بيان شرطة لوس أنجلوس، أنه "لا يشتبه في أن يكون الكحول أو المخدرات عاملًا مشتبهًا به في التسبُّب في الحادث"، لكن البيان لم يشر إلى سبب الحادث.

 

أسوأ رئيس في التاريخ

وكان حاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر، قال: إن الرئيس دونالد ترامب سيُذكر باعتباره أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة، وحث الأمريكيين على تقديم دعمهم للرئيس المنتخب جو بايدن.

وقال شوارزنيجر، في مقطع فيديو مدته سبع دقائق ونصف نُشر على تويتر: "نحتاج إلى التعافي معًا من دراما ما حدث للتو.. نحن بحاجة إلى العلاج، ليس كجمهوريين أو ديمقراطيين، ولكن كأمريكيين".

واستند شوارزنيجر إلى طفولته في النمسا في أعقاب الحرب العالمية الثانية، محذرًا من التهديد الذي تشكِّله الأكاذيب المتكرِّرة والتعصُّب.

وقارن أعمال الشغب التي وقعت الأربعاء الماضي في مبنى الكونجرس الأمريكي من قبل عصابات مؤيدة لترامب بـKristallnacht، المعروف أيضًا باسم ليلة الزجاج المكسور، وهياج النظام النازي ضد المجتمعات اليهودية والمعابد اليهودية والشركات في ألمانيا والنمسا في 1938.

وأضاف شوارزينجر: "الأربعاء كان يوم كسر الزجاج هنا في الولايات المتحدة"، في إشارة إلى النوافذ المكسورة في مبنى الكونجرس، مشيرًا إن الغوغاء أيضًا "حطَّموا الأفكار التي اعتبرناها أمرًا مفروغًا منه" و"داسوا على المبادئ ذاتها التي تأسست عليها بلادنا". 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية