رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يعرض يوم 26 يناير.. تعرف على تفاصيل فيلم "لعبة شيطان"

بوستر فيلم لعبة شيطان
بوستر فيلم لعبة شيطان
Advertisements

استقر صناع فيلم “لعبة شيطان” على يوم الأربعاء المقبل، الموافق 26 يناير، لبداية عرض الفيلم في السينمات المصرية، ليدخل المنافسة في شباك التذاكر مع عدد كبير من الأفلام في موسم إجازة منتصف العام الدراسي.

 

قصة الفيلم

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب يتورطون في مشكلات كبيرة بسبب تطبيق إلكتروني يتسبب في اختراق هواتفهم وهو ما يوقعهم في العديد من المشكلات التي تكون نهايتها سيئة.

 

فريق العمل

يشارك في بطولة فيلم “لعبة شيطان” عدد كبير من الفنانين على رأسهم باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، من تأليف دكتور أحمد عثمان، وإخراج إبرام نشأت.

 

موعد العرض

يقيم صناع الفيلم عرض خاص للفيلم يوم الأربعاء المقبل، على أن يتواجد الفيلم في السينمات للجمهور بالكامل بداية من الخميس الموافق 27 يناير.

 

منافسة قوية

وتشهد السينمات حاليًّا منافسة شرسة جدًّا بين 9 أفلام، منها 6 أفلام تم عرضها في نهاية العام الماضي ومستمرة في المنافسة وهي، فيلم “المحكمة” لفتحي عبد الوهاب وغادة عادل، فيلم “ريتسا” لمحمود حميدة وأحمد الفيشاوي، فيلم “برا المنهج” لماجد الكدواني وروبي، فيلم “أبو صدام” لمحمد ممدوح وسيد رجب، فيلم “مربع برمودة” لعمرو عبد الجليل وهنا شيحة، فيلمي “الكاهن” لإياد نصار وحسين فهمي.

 

وفي بداية العام الجديد تم عرض 3 أفلام وهي، “الجريمة” لأحمد عز ومنة شلبي، “من أجل زيكو” لكريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي، و"قمر 14" لمجموعة كبيرة من النجوم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية