رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارمن بصيبص عن "عروس بيروت": الموسم الثالث يجسد خاتمة درامية تليق بالعمل

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص
Advertisements

تبدأ مجموعة MBC عرض الجزء الثالث من مسلسل “عروس بيروت” الذي يُعرض اعتبارًا من الأحد 23 يناير على  "MBC مصر"، في تمام التاسعة مساءً يوميًا، ويُعرض على منصة "شاهد VIP"، قبل الشاشة بيوم واحد.

 

الجزء الثالث

تتماسك عائلة الضاهر التي خسرت كل ما تملك بعدما تمكّن آدم من نيل ما أراد، ويحاول فارس قيادة العائلة مجددًا في وجه الأزمات والتحديات المصيرية التي تعصف بها، وذلك بدعم من ثريا ووالدته ليلى في الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت".

 

كارمن بصيبص: تغيرات في شخصية ثريا

ومن جانبها، اعتبرت كارمن بصيبص أن الموسم الثالث يجسّد خاتمة درامية تليق بالعمل الذي تعلّق به الجمهور وأحبّه وطالب بموسم ثالث منه"، وحول شخصية ثريا وما تحمله من مفاجآت.

 

وأضافت كارمن بصيبص: "سنشهد تغييرًا في شخصية ثريا خاصةً خلال القسم الأول من حلقات هذا الموسم، حيث تقرر ثريا تكريس نفسها وحياتها وجهدها لدعم فارس ومؤازرة العائلة بهدف الخروج من المحنة واستعادة القصر ومعه المكانة المالية والاجتماعية".

 

وتتابع: “لاحقًا تطرأ أحداث وتطورات تكتشف خلالها ثريا جزءًا من الماضي المتعلّق بحياتها، وهو الأمر الذي سيُحدث انقلابًا في سلوكها وشخصيتها وكيفية تعاطيها مع محيطها إجمالًا”.

 

وتشدّد كارمن بصيبص على القيمة الإنسانية والدرامية العالية لطبيعة علاقة ثريا بـ ليلى، وتكشف أن هذه العلاقة التي اتّصفت بالتشعّب والتعقيد خلال الموسمين الماضيين ستشهد عمقًا وتطورًا نوعيًا في هذا الموسم، إذ سيتابع الجمهور مَشاهد وجدانية مليئة بالعاطفة والصدق، وهو أكثر ما أحبّبته شخصيًا في دوري خلال هذا الموسم. 

و تَعد كارمن بصيبص الجمهور بموسم جدير بالمتابعة سواءً لناحية العمق النفسي والدرامي للشخصيات أو لناحية الأحداث المشوّقة والمفاجآت الكبرى التي تنتظرهم".

أبطال المسلسل

يذكر أن مسلسل "عروس بيروت"، هو من بطولة تقلا شمعون، ظافر العابدين، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، جو طراد، مرام علي، فارس ياغي، رفيق علي أحمد، علاء الزعبي، رانيا سلوان، ميا سعيد، لينا حوارنة، نور علي، ايمن عبد السلام، نوال بري، جوي حداد وآخرين.

 

وانضمّ النجمان كارمن لبّس وخالد القيش إلى الموسم الثالث الذي يشهد زخمًا في الأحداث مع شخصيات جديدة في أدوار محورية.

 

موعد العرض

يُعرض الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت" على "MBC مصر"، اعتبارًا من الأحد 23 يناير 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً والإعادة الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وذلك بعد 24 ساعة من موعد عرضه على "شاهد VIP".

 

أجزاء عروس بيروت

وعُرض من مسلسل "عروس بيروت" تم عرض جزئين وذلك خلال عامي 2019 و2020، وتكون كل جزء من 85 حلقة، ولقد شهدت الأجزاء السابقة من المسلسل تطورات حول العلاقة بين فارس وثريا، الزوجين اللذان كانت تجمعهما قصة حب قوية، بينما قوبل هذا الحب برفض من جانب عائلة فارس بسبب الفوارق الاجتماعية بين العائلتين، إلى جانب العلاقة المتقلبة بين ثريا وحماتها عقب الزواج.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية