رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الخروج من الكأس.. برشلونة يكشف تفاصيل إصابة نجمه فاتي

فاتي
فاتي

أصدر نادي برشلونة، بيانا رسميًا عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نجمه أنسو فاتي، خلال الخسارة ضد أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وبعد مرور خمس دقائق من الشوط الإضافي الأول، اشتكى اللاعب من آلام عضلية، ثم غادر الملعب وعلامات الحسرة والحزن على وجهه.

وتوجه فاتي مباشرة إلى غرف خلع الملابس، بينما استبدله المدير الفني لبلوجرانا تشافي هيرنانديز باللاعب الأمريكي سيرجينيو ديست.

بيان رسمي

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة على "تويتر": "يعاني لاعب الفريق الأول أنسو فاتي من إصابة عضلية، في عضلة ذات الرأسين في فخذه الأيسر، وفي انتظار خضوعه للمزيد من الفحوصات لمعرفة المدى الدقيقة للإصابة".
وأكمل أتلتيك بيلباو عقد المتأهلين إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعد فوزه على ضيفه برشلونة (3-2)، في المباراة التي امتدت لشوطين إضافيين على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات دور الـ16 بالبطولة.

وبهذا يلتحق أتلتيك بيلباو بركب المتأهلين لدور الثمانية: "ريال مايوركا وقادش ورايو فاييكانو وفالنسيا وريال بيتيس وريال سوسيداد وريال مدريد".

ديمبلي للبيع

وقال ماتيو أليماني، مدير الكرة في برشلونة: "بدأنا محادثات مع وكلاء ديمبلي في يوليو، لقد مرَّت ستة أو سبعة أشهر، وقدَّم برشلونة عروضًا مختلفة، وحاولنا إيجاد طريقة ليبقى معنا، ولكن وكلاء اللاعب رفضوا كل العروض".

أضاف "أليماني" في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "والآن.. قبل 11 يومًا من انتهاء المدة الأخيرة لعقدِه، تدرك إدارة النادي أن اللاعب لا يريد التجديد، وأنه لا يريد الارتباط بمشروع برشلونة المستقبلي".

وأكد مسئول البارسا: "لقد تم إخبار اللاعب ووكلاءه بأنه يتعين عليه مغادرة النادي، وعليه السعي للانتقال إلى نادٍ آخر قبل 31 يناير الجاري".

وبشأن استبعاد عثمان ديمبلي من مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو، أوضح ماتيو أليماني: "لقد أبلغنا المدرب بأنه لا يريد لاعبًا غير ملتزم بمشروع النادي؛ فالأمر لا يتعلق بمجر د استبعاده من مباراة، لكننا ندعم المدير الفني بشكل كامل، لأن موقفه صارم".

وينتهي تعاقد عثمان ديمبلي مع البارسا بنهاية الموسم الجاري.

ومن جهة أخرى حرص نادي برشلونة، مساء الثلاثاء، على مواساته لريال مدريد عقب وفاة أحد أساطير الميرنجي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية