رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي.. التشكيل المتوقع لموسيماني أمام المقاولون العرب بكأس الرابطة

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

تقدم “فيتو” خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية وأبرزها:

الليلة.. الأهلي يسعى لتحقيق أولى انتصاراته أمام المقاولون بكأس الرابطة

و يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق المقاولون العرب على ملعب الأهلى we بالسلام في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة للأندية.
ويدخل المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مباراة اليوم أمام المقاولون العرب بحثا عن تحقيق أولى انتصاراته ببطولة كأس الرابطة بعدما تعادل في الجولتين السابقتين أمام كلا من الجونة والإسماعيلي.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق المقاولون العرب بقيادة مدربه محمد عوده مباراة اليوم أمام الأهلى بحثا عن العودة إلى سكة الانتصارات  بعدما خسر في لقاء الجولة الماضية أمام الجونة بهدف نظيف.


وكان المقاولون العرب افتتح مشواره في بطولة كأس الرابطة بالفوز على فريق البنك الأعلى بهدف دون رد.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولين العرب بكأس الرابطة


واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سيخوض به لقاء المقاولون العرب بالجولة الثالثة لمبارايات كأس رابطة الأندية المحترفة عصر اليوم.


ومن المتوقع أن يخوض الأهلي اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع  : محمد مغربي، محمد نصير، عبد الرحمن مانو

خط الوسط: محمد اشرف، محمد محمود، عمار حمدي، كريم فؤاد

خط الهجوم: محمد فخري، حسام حسن، زياد طارق

رجال طائرة الأهلي يواجه جزيرة الورد في كأس مصر

و يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الجمعة عندما يلتقي مع نظيره فريق جزيرة الورد في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الرابعة عصر اليوم، وتقام على صالة استاد المنصورة، ويسعى الأهلي إلى الفوز بها ومواصلة العروض القوية التي يقدمها منذ بداية الموسم.


وحقق الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق إسكندرية للبترول، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة نادي سبورتنج في الإسكندرية، وشهدت أداءً قويًّا قبل أن يحسمها الأهلي لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

وتقدم الفريق في الشوط الأول بنتيجة 25-17، وتفوق في الشوط الثاني بنتيجة 25-21، قبل أن ينهي الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 25-15.

رجال سلة الأهلي يواجه الجزيرة في دوري السوبر

و يخوض الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الجمعة عندما يستضيف نظيره فريق الجزيرة في إطار منافسات بطولة الدوري.

و وتنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم وتقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، واستعد لها الفريق بشكل مناسب من خلال التدريبات البدنية والفنية التي خاضها اللاعبين.

وحقق الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات دوري السوبر للمحترفين.

وأقيمت المباراة على صالة نادي الزمالك، وشهدت أداءً قويًّا وندية بين الفريقين، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 73-73 قبل أن يتم اللجوء إلى شوط إضافي، انتهى بفوز الأهلي بنتيجة 86-85 بعد سيناريو مثير للغاية، انتزع خلاله الفريق الفوز قبل نهاية المباراة مباشرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية