رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أصالة: رحت لدكتور نفسي وأخدت أدوية لمدة 8 شهور | فيديو

الفنانة أصالة
الفنانة أصالة
Advertisements

كشفت الفنانة السورية أصالة، عن ذهابها لطبيب نفسي خلال الفترة الصعبة التي مرت بها في حياتها، لافتة إلى أن الدكتور الذي عالجها اسمه ماهر صامويل.
 

العلاج النفسي

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي سي": "الدكتور كان بيعالجني بالفضفضة والحكمة وأثر فيَّ".

 

أدوية للأزمة النفسية

وأضافت: "خضعت لأدوية لـ8 شهور وتقلت فيها مرة وبدل ما اخد 5 حبات أخدت حبة زيادة وعانيت كثيرا وفضلت 3 أيام مش قادرة أمشي وده كان أسوأ شيء عملته في حياتي".
 

مشكلة الأدوية

وأكملت:"اخدت قرار في اليوم اللي عانيت فيه من الأدوية الخاصة بحالتي النفسية إني أبطل أخذ أي دواء، وده كان في 1 مايو 2021".

ولفتت: "أسوأ شيء في الحياة الأدوية، وتحررت من كل مشاكلي وظروفي النفسية وبطلت الدواء بدون استشارة الدكتور".

 

وقالت الفنانة أصالة: "اقتنعت مؤخرًا بعد ما عشت مع نفسي مع حالي كل المواقف إني لازم أحب نفسي واهتم بنفسي من كتر الآلام اللي مريت بيها واللي حصلي أكبر بكتير من قدرتي".


 

أوقات أصالة الصعبة

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي سي": "عشت أوقات طويلة بدون ولادي وأهلي في عز ألمي، اللي مريت بيه كان بشاعته في تفاصيله وليس بعنوانه، وأقصى من قدرتي علي تحملها ولكنها قوتني وخلتني أثق في نفسي وان مفيش شخص يهز كياني ولا يرعبني".
 

سنة جديدة في حياة اصالة

وتابعت: "كنت بقسى على حالي في شغلي وحياتي وبتحمل بس قررت اللي كان بيحصل في الماضي واستقبل سنة جديدة بشخصيتين من حيث أكون صديقة لحالي وليس شخصًا آخر".

 

ولفتت: "اكتشفت إن حاطة حالي بآخر القائمة ولذلك قررت اهتم بنفسي وحياتي وتفاصيل شغلي".

 

وأشعلت الفنانة أصالة والمطرب أحمد سعد، إستوديو الإعلامية مني الشاذلي ببرنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي"، بأغنية "طول السنة حب مليون حكاية".

 

أجواء مبهجة بإستوديو منى الشاذلي

وسيطرت أجواء البهجة والفرحة على جمهور إستوديو منى الشاذلي، بدويتو أصالة وأحمد سعد بعد أدائهم الرائع لأغنية "طول السنة حب مليون حكاية".

 

وطرحت النجمة السورية أصالة فيديو كليب أغنيتها  "سلطان المحبة" من أغنيات ألبومها الخليجي "لا تشك للناس" عبر موقع الفيديوهات  الشهير يوتيوب.

 

أغنية سلطان المحبة

أغنية أصالة سلطان المحبة من كلمات الأمير فيصل بن تركي وألحان الموسيقار طلال وتوزيع موسيقي  حسام كامل.

 

وتقول كلمات أغنية أصالة الجديدة:" أنت سلطان المحبة وسيد أسياد الأحبه والغرام اللي فـــ قلبي تعشقه وأنا أحبه أنت موال وأغاني وأشرعة وبحر ومواني وأسئلة فيها الإجابة حايره فيها المعيا مواعيد الغرام اذكرك في كل عام وتبتدي فيك المحبة ومعاك يحلا الكلام وأنت يا قلبي معاي تشرق الشمس بسماي وتنولد مليون نجمة ملهمه لشاعر وناي.

 

أغنية أنا دخيل الله

وطرحت النجمة السورية أصالة الجمعة الماضية  أغنيتها الجديدة "أنا دخيل الله" من ألبومها الجديد الذي تغني فيه باللهجة الخليجية ويحمل عنوان "لا تشك للناس" وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

ألبوم أصالة الخليجي

ألبوم أصالة الخليجي الجديد يتضمن 4 أغنيات مختلفة وهما "أنا دخيل الله"،" لا تشك للناس"، سلطان المحبة"،" يا شايفين أنفوسكم" ومن المقرر باقي أغنيات الألبوم خلال الأيام المقبلة.

وتعاونت أصالة في ألبومها الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين ومن أبرزهم الموسيقار دكتور طلال وكريم العراقي ويحيى الموجي وسعود البابطين وغيرهم. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية