رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد توديع كأس الرابطة.. بيراميدز يبرر هزيمته الثالثة على التوالي

هاني سعيد
هاني سعيد
Advertisements

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إن بطولة كأس رابطة الأندية ينظر إليها الجهاز الفني على أنها بطولة تحضيرية لاستئناف مباريات الدوري وكأس الكونفدرالية، وبالطبع لا يرغب النادي في خسارة اللقاءات ولكن من البداية الهدف منها تجهيز جميع العناصر للمرحلة المقبلة الهامة والتي بها الكثير من المباريات محليا وقاريا.

اخبار بيراميدز 

أوضح المدير الرياضي أن هناك تعليقات كثيرة وعلامات استفهام حول أداء الحكام في مباريات البطولة وحدثت المشاكل في مواجهات الاتحاد وفيوتشر وأخيرا المصري وتعرض الفريق لظلم واضح في الكثير من اللقطات والتي كانت سببا مباشرا في خسارة اللقاءات الثلاثة بالبطولة، ولابد من إعادة النظر في أداء الحكام ليكون ذلك على قدر البطولة.

 

وشدد على أن الفريق يعاني من الغيابات العديدة في البطولة بسبب التواجد الدولي أو الإصابات وغيرها وبدليل أن الجهاز الفني دفع بمجموعة كبيرة من عناصر الشباب صغيرة السن، والذين سيكون لهم مستقبل كبير مع النادي في المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن النادي يمتلك ذخيرة مميزة من النجوم صغار السن لدعم صفوفه مستقبلا.

المصري يسقط بيراميدز

ونجح فريق المصري في الفوز علي بيراميدز بهدف على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من بطولة كأس الرابطة في نسختها الأولى.

وأضاع كلا الفريقين العديد من الفرص خاصة بيراميدز الذي استحوذ على أغلب مجريات الشوط الأول.

وسيطر المصري على أغلب مجريات الشوط الثاني، وجرى احتساب ضربة جزاء له نتيجة عرقلة هشام محمد لأحمد الشيخ، وسددها حسن علي محرزا هدف المصري والمباراة الوحيد.

ترتيب بيراميدز والمصري


ارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى ٤ نقاط وظل بيراميدز في المركز الخامس في ترتيب المجموعة الأولى من كأس الرابطة بدون نقاط بفارق الأهداف عن إيسترن كومباني متذيل المجموعة، ليفقد فرصته في التأهل بعد خسارته مباراتي الاتحاد السكندري وفيوتشر إف سي.

 

تشكيل بيراميدز


وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: أسامة جلال - أحمد توفيق - أحمد أيمن منصور

خط الوسط: هشام محمد - احمد عاطف- عماد ميهوب - عبد الله مجدي - إبراهيم عادل

خط الهجوم: وليد الكرت  - دودو الجباس

وعلى دكة البدلاء يجلس أحمد دعدور وعلي جبر وعمر جابر ونبيل دونجا وأحمد فوزي ومحمود صابر وإسلام عيسى ومحمود وادي.

وتم استبعاد أحمد فتحي وأحمد سامي وإبراهيم حسن.

تشكيل المصري


وجاء تشكيل المصري كالتالي:

حراسة المرمي: أحمد مسعود

خط الدفاع: إسلام المزين وإسلام صلاح وأحمد شديد وكريم العراقي

خط الوسط:فريد شوقي وعمرو كوسي وحسن علي ومحمد جريندو

خط الهجوم: أحمد الشيخ وعمرو مرعي

وعلى دكة البدلاء يجلس كل من عصام ثروت وأحمد علاء  وأحمد شوشة وحجاج عويس وحسين رجب وايزي ايميكا ومحمد عنتر واويتن اموتو وإسلام ابو سليمة

المجموعة الأولى بكأس الرابطة


ويلعب المصري البورسعيدي وبيراميدز في المجموعة الأولى ببطولة كأس الرابطة، إلى جانب أندية الاتحاد السكندري وفيوتشر إف سي ومصر المقاصة وإيسترن كومباني.

نظام كأس الرابطة


وتنص لائحة بطولة كأس الرابطة على تقسيم أندية الدور الممتاز الـ18 إلى 3 مجموعات، يتأهل أول كل مجموعة بجانب أفضل ثاني إلى الدور نصف النهائي، الذي يقام بخروج المغلوب ليتأهل فريقين إلى المباراة النهائية.

جوائز كأس الرابطة

وكشفت رابطة الأندية المحترفة عن جوائز البطولة، حيث يحصل صاحب المركز الأول ببطولة كأس الرابطة على مليون ونصف المليون جنيه، والمركز الثاني على مليون جنيه والمركز الثالث على 500 ألف جنيه، بجانب حصول كل نادٍ يشارك في البطولة على 100 ألف جنيه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية