رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إصابته بفيروس كورونا.. وزير الشباب والرياضة يخضع لمسحة جديدة السبت

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
Advertisements

يخضع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لمسحة جديدة بعد غد السبت، للاطمئنان على حالته الصحية ومعرفة مدى تطورات الحلة بعد إصابته مؤخرا بفيروس كورونا المستجد.

كما يخضع وزير الشباب والرياضة حاليا للبروتوكول العلاجي والعزل المنزلي لحين الشفاء من فيروس كورونا.

إصابة وزير الرياضة بفيروس كورونا

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اكتشف إصابته بفيروس كورونا المستجد يوم الثلاثاء الماضي، حث خضع لاختيار “رابيد تيست” خاصة أنه كان من المنتظر سفره إلى الكامرون يوم الأربعاء لمؤازرة المنتخب الوطني أمام السودان في الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

المفاجأة كان ظهور إصابة وزير الشباب والرياضة بفيروس كورونا رغم أنه لم تظهر عليه أي أعراض، ليجري مسحة طبية للتأكد من الأمر وظهرت نتيجتها أمس الأربعاء، ليتأكد إصابة الدكتور أشرف صبحي بفيروس كورونا حيث خضع للعزل المنزل وتطبيق البروتوكول العلاجي.

بيان اللجنة الأولمبية

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية، أعلنت أمس الأربعاء، إصابة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بفيروس كورونا.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نشرت اللجنة بيانا جاء فيه: "يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية وأعضاء الجمعية العمومية للجنة الأولمبية وجميع العاملين للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بخالص الدعوات والتمنيات بالشفاء العاجل من فيروس كورونا. 

وكان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، شهد عدة فعاليات أول أمس الثلاثاء قبل إصابته بفيروس كوونا، أبرزها تخريج الدفعة الأولى من برنامج ريادة الأعمال، الذي يهدف إلى دعم وبناء قدرات الشباب المصرى، ونشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر، وتأهيل الشباب لإقامة وإدارة أعمالهم الصناعية بنجاح وتطوير أعمالهم القائمة، كما التقى أمين صندوق تحيا مصر.

في مستهل كلمتة أوضح الدكتور أشرف صبحي أن احتفالية اليوم هى واحدة من ثمار منتدى شباب العالم النسخة الرابعة والذي نال تشريف وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي مصر العربية مؤكدا أن الوزارة بدءت في تنفيذ مقترحات وتوصيات المنتدى على أرض الواقع مما يسهم بشكل فعال لتحقيق الارتقاء بالشباب في مختلف المجالات بشكل عام ومجال ريادة الأعمال بشكل خاص.

وأشار وزير الشباب الى ان احتفالية اليوم تأتي في إطار توجهات الرئيس عبدالفتاح السيسي نحو النهوض بمستويات التشغيل كهدف استراتيجي، وكجزء من برنامج عمل الحكومة لتنفيذ محور التنمية الاقتصادية، كأحد محاور رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة، وتوفير فرص عمل لائقة ومنتجة، تسهم في خفض معدل البطالة ومضاعفة معدلات الإنتاج، وتحسين مستوى معيشة المواطنين، وتنمية العنصر البشري والتركيز على المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وتشجيع العمل الحر وريادة الأعمال."

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية