رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل مسلسل وفاء عامر في رمضان 2022

وفاء عامر
وفاء عامر
Advertisements

تخوض النجمة وفاء عامر السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٢ بمسلسل يحمل اسم "بيت الشدة" للمخرج وسام المدني، يشاركها في بطولة العمل كوكبة من نجوم الفن. 

مسلسل بيت شدة

واستقر  مخرج العمل مع الجهة المنتجة، على أبطال المسلسل، ويواصل حاليا إختيار الأماكن التي يتم التصوير بها، استعدادا لانطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة. 

 

مسلسل"بيت الشدة"  من بطولة   وفاء عامر، أحمد وفيق، مها أحمد، محمد مهران،  محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.

 

 وفي سياق أخر أكدت الفنانة وفاء عامر أنها حتى الآن لم تستقر علي عمل درامي تقدمه خلال السباق الرمضاني لعام 2022، وذلك بعد اعتذارها عن مسلسل الفنانة نيللي كريم بسبب مرض والدتها وأنها لابد أن تكون بجانبها.

 

وقالت وفاء عامر في تصريحات خاصة لـ فيتو إنها ترفض تقديم أى مشاهد جريئة في الوقت الحالي، واعتزلت مثل هذه المشاهد من 15 عامًا، لأن ابنها يشاهد أعمالها ولابد أن يكون فخورا بها.

 

وكشفت الفنانة وفاء عامر عن أسباب اعتذارها عن مسلسل الفنانة نيللي كريم الذي يحمل اسم “ فاتن أمل حربي”، والمقرر أن يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان المقبل.

مسلسل فاتن أمل حربي

وقالت وفاء عامر في تصريحات لفيتو إن مرض والدتها وخضوعها لعملية جراحية خلال الأسبوع الحالي كان السبب الرئيسي في اعتذارها عن العمل بسبب انشغالها مع والدتها، والذي لن يمكنها في قضاء أوقات طويلة بعيدا عن المنزل، خاصة أن التصوير يستغرق عدد ساعات كثيرة خلال اليوم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية