رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهم القرارات الحكومية اليوم في العدد 16 بجريدة الوقائع المصرية

وزير الإسكان والمرافق
وزير الإسكان والمرافق عاصم الجزار
Advertisements

نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها رقم 16، الصادر في 19 يناير 2022، أهم القرارات الحكومية اليوم.

وجاءت أبرز القرارات كالتالي: 

 قرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رقـم 702 لسنة 2021، اعتماد تخطيط وتقسيم قطعة الأرض رقم (1) بمساحة 16.34 فدان بمنطقة الخدمات رقم (3) بالحى السادس- المدخل الشمالى غرب منطقة النخيل بمدينة سوهاج الجديدة المخصصة لشركة الريفال للاستثمار والتنمية والمنشآت التعليمية (ش.م.م) لإقامة نشاط عمرانى متكامل.

قرارات محافظة كفر الشيخ، القرار رقم 2018 لسنة 2021، باعتماد تعديل عرض شارع من 10 أمتار إلى 8 أمتار بالمخطط التفصيلي بمدينة الحامول بناءً على الطلب المقدم من عبد الحكيم الدريني عبد القوي، منطقة 11 مدينة الحامول وذلك لوجود الشارع على الطبيعة بعرض 6 أمتار.
قرار محافظة كفر الشيخ رقم 2022 لسنة 2021، باعتماد إلغاء جزء من شارع بعرض 4 أمتار بالمخطط التفصيلي بقرية محلة مويى، مركز كفر الشيخ بناءًا على الطلب المقدم من إبراهيم حسن إبراهيم الشرقاوي، وذلك لعدم وجود هذا الجزء من الشارع على الطبيعة.

قرارات متنوعة

قرار محافظة كفر الشيخ رقم 2026 لسنة 2021، باعتماد إلغاء شارع بعرض 6 أمتار بالمخطط التفصيلى بقرية أبو ريا- مركز الرياض بناءً على الطلب المقدم من عبد العاطى مصطفى محمد وذلك لعدم وجوده على الطبيعة وكل القطع مخدومة بشوارع. 
قرار توفيق أوضاع مؤسسة بمدير التضامن الاجتماعي بالقليوبية.

وملخص تعديل عقد التأسيس والنظام الداخلي لجمعية بمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية.

ملخصات قرارات الجمعيات العمومية غير العادية لجمعيات بوزارة الزراعة بمحافظة البحيرة. الإعلانات المختلفة للوزارات والهيئات والمصالح الحكومية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية