رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. منتخب مصر يسعى للتأهل لثمن نهائي أمم أفريقيا على حساب السودان

منتخب مصر الأول لكرة
منتخب مصر الأول لكرة القدم
Advertisements

يلتقي اليوم منتخب مصر الأول لكرة القدم، نظيره المنتخب السوداني، في لقاء الجولة الأخيرة بدور المجموعات لحساب المجموعة الرابعة من بطولة أمم أفريقيا 2022، التي تستضيفها الكاميرون، وتختتم منافساتها فى السادس من فبراير المقبل.

فرص مصر في التأهل

ويسعى منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش لتحقيق الفوز على نظيره السوداني فى لقاء اليوم، حتى يرفع رصيده إلى 6 نقاط، تضمن له التأهل لدور الـ16 بالبطولة، خاصة أنه يملك في رصيد 3 نقاط، حصدها من الفوز على منتخب غينيا بيساو فى المباراة الماضية بهدف، بينما خسر مباراة مباراة الجولة الأولى أمام نيجيريا بهدف نظيف.

طموح المنتخب السوداني

في المقابل، يتمسك المنتخب السوداني بآماله فى التأهل، حيث يسعى لتحقيق المفاجأة وتحقيق الفوز على شقيقه المصري، من أجل رفع رصيده من النقاط إلى 4 نقاط، تضمن له التأهل لدور 16 كثاني المجموعة الرابعة، حيث يملك فى رصيده نقطة وحيدة حصل عليها بعد تعادله مع غينيا بيساو سلبيا في الشوط الأول، قبل أن يخسر فى الجولة الماضية أما نيجيريا 3/1.

منتخب مصر يفقد المنافسة على الصدارة 

منتخب مصر فقد المنافسة على صدارة المجموعة التي ينفرد بها المنتخب النيجيري، صاحب الـ6 نقاط حتى فى حال خسر مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، وفوز منتخب مصر على السودان وتساويهما فى عدد الست نقاط، سيبقى المنتخب النيجيري في صدارة المجموعة، خاصة أن المواجهات المباشرة بينهما ستكون لصالح الأخير.

موعد مباراة مصر والسودان

وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وتقام في نفس التوقيت مباراة منتخب نيجيريا أمام نظيره غينيا بيساو، في إطار المجموعة نفسها، لتحديد الفريقين المتأهلين لدور الـ 16 بالبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

منتخب مصر يختتم استعداداته

أدى منتخب مصر الوطني تدريبه الأخير في السادسة والنصف مساء أمس بتوقيت الكاميرون على ملعب الجيش استعدادًا للقاء السودان في الثامنة مساء اليوم (التاسعة في القاهرة) ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأفريقية.

وتنتظر بعثة المنتخب الوطني نتائج مباراتي اليوم في المجموعة الرابعة التي تقام في توقيت واحد لتحديد وجهة الفريق المقبلة.

شارك في المران جميع اللاعبين فيما واصل محمود حمدي "الونش" برنامجه العلاجي، وأدى أحمد فتوح تدريبات منفردة شاركه في جزء منها عمر كمال لشعوره بالإجهاد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية