رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التشكيل المتوقع لـ منتخب مصر أمام السودان

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

يلتقي اليوم منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مع نظيره المنتخب السوداني، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل.

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب بتشكيل مكون من:

تشكيل منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

خط الدفاع: أيمن أشرف - محمد عبدالمنعم - أحمد حجازي - عمر كمال 

خط الوسط: السولية - النني - زيزو 

خط الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح 

وأدى منتخب مصر الوطني تدريبه الأخير في السادسة والنصف مساء أمس الثلاثاء، بتوقيت الكاميرون على ملعب الجيش استعدادًا للقاء السودان في الثامنة مساء اليوم (التاسعة في القاهرة) ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأفريقية.

وتنتظر بعثة المنتخب الوطني نتائج مباراتي الغد في المجموعة الرابعة التي تقام في توقيت واحد لتحديد وجهة الفريق المقبلة.

شارك في المران جميع اللاعبين فيما واصل محمود حمدي "الونش" برنامجه العلاجي، وأدى أحمد فتوح تدريبات منفردة شاركه في جزء منها عمر كمال لشعوره بالإجهاد.

موعد مباراة مصر والسودان

وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، 19 يناير الجاري على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ويقام في نفس التوقيت مباراة منتخب نيجيريا أمام نظيره غينيا بيساو، في إطار المجموعة نفسها، لتحديد الفريقين المتأهلين لدور الـ 16 بالبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

ويحتاج منتخب مصر للفوز على نظيره السوداني في مباراة الجولة الثالثة ببطولة أمم أفريقيا، لضمان حجز تذكرة التأهل للدور الثاني من البطولة، خاصة أن الفوز يرفع رصيده إلى 6 نقاط، لينفرد بوصافة المجموعة الرابعة خلف المنتخب النيجيري المتصدر.

مصر تتخطى غينيا بيساو 

وفاز منتخب مصر بصعوبة على نظيره غينيا بيساو 0/1، مساء السبت الماضي، في المباراة التي جرت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

بهذه النتيجة حصد منتخب مصر أول ثلاث نقاط له فى المجموعة الرابعة، بعد أن خسر مباراة الجولة الأولى أمام نيجيريا بهدف دون مقابل، ليحتل المرتبة الثانية برصيد 3 نقاط قبل مواجهة نظيره السوداني اليوم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية