رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رؤوف خليف: لدي تحفظ على طريقة لعب كيروش.. وهذه الدولة أقرب للفوز بأمم أفريقيا

كيروش
كيروش
Advertisements

أكد المعلق التونسي، رؤوف خليف، أنه لديه تحفظ على طريقة لعب كارلوس كيروش مع منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف فى تصريحات عبر  "أوضة اللبس" مع شادي محمد المذاع على قناة النهار: "كارلوس كيروش من المفترض أنه مدرب كبير وله إسم عالمي ولكن ما يحدث مع منتخب مصر غير مفهوم ولابد أن يكون هناك تدخل من محمد شوقي ووائل جمعة، وهناك علامات استفهام على بعض اللاعبين".

وتابع: "تعجبت من عدم تواجد طارق حامد ومحمد مجدي أفشة مع منتخب مصر وهم من القوام الأساسي سواء للمنتخب أو الزمالك والأهلي وكان لابد تواجدهم والاستعانة بخبراتهم في بطولة أفريقيا لكن ما حدث في نهاية المطاف ويجب إحترام رؤية المدرب".

وواصل "لدى إحساس كبير بأن الكاميرون سوف تفوز بالبطولة الذي لديه اكتمال في صفوفة خلال مباريات البطولة، وهناك محاولة لفوزهم بالبطولة، والمغرب ومصر لديهم فرصة للفوز بالكان الأفريقي".

وكان منتخب مصر الوطني أدى تدريبه الأخير في السادسة والنصف مساء أمس بتوقيت الكاميرون على ملعب الجيش استعدادًا للقاء السودان  ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأفريقية.

وتنتظر بعثة المنتخب الوطني نتائج مباراتي اليوم في المجموعة الرابعة التي تقام في توقيت واحد لتحديد وجهة الفريق المقبلة.

شارك في المران جميع اللاعبين فيما واصل محمود حمدي "الونش" برنامجه العلاجي، وأدى أحمد فتوح تدريبات منفردة شاركه في جزء منها عمر كمال لشعوره بالإجهاد.

 

موعد مباراة مصر والسودان


وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، 19 يناير الجاري على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ويقام في نفس التوقيت مباراة منتخب نيجيريا أمام نظيره غينيا بيساو، في إطار المجموعة نفسها، لتحديد الفريقين المتأهلين لدور الـ 16 بالبطولة.


القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان


ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

ويحتاج منتخب مصر للفوز على نظيره السوداني في مباراة الجولة الثالثة ببطولة أمم أفريقيا، لضمان حجز تذكرة التأهل للدور الثاني من البطولة، خاصة أن الفوز يرفع رصيده إلى 6 نقاط، لينفرد بوصافة المجموعة الرابعة خلف المنتخب النيجيري المتصدر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية