رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"برك الطين" ملعب مفتوح لطلاب رابعة ابتدائي بعد امتحان اللغة الانجليزية في الشرقية | صور

طلاب الصف الرابع
طلاب الصف الرابع الابتدائى بالشرقية وسط برك الطين
Advertisements

‎تسبب الطقس السيئ وما صحبها من سقوط الأمطار بمحافظة الشرقية الساعات الماضية في غرق العديد من القرى وتحولت الشوارع إلى برك من الطين، وحولها الأطفال إلى ملعب مفتوح يمرحون فيه بعد أداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي.

 

وسادت  حالة من الفرحة والسعادة على طلاب الصف الرابع الابتدائي أمام لجان امتحانات محافظة  الشرقية، بسبب سهولة امتحان اللغة الإنجليزية في رابع أيام انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021-2022 بجميع مدارس الجمهورية.

وأكد الطلاب أن الامتحان كان سهل ومباشر قائلين:" الامتحان كله حلو وسهل ومفهوش أى مشاكل".

امتحانات الرابع الابتدائي


تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم في وقت سابق امتحانات الصف الرابع الإبتدائي بمنظومة التعليم الجديدة وذلك باحدى المدارس التابعة لإدارة غرب الزقازيق والتي تضم 10 لجان امتحانية تستوعب 171 طالبا وطالبة.

واطمأن المحافظ من الطلاب على مستوى الأسئلة الموضوعة بالامتحانات، مشددًا على توفير أدوات التطهير والتعقيم باللجان ودورات المياه، وتهيئة الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

أكد محافظ الشرقية أن جولته اليوم لتفقد لجان امتحانات الصف الرابع تأتي في إطار المتابعة وإرسال رسالة طمأنة لأولياء الأمور بانتظام سير الامتحانات في جو يسوده الهدوء والتأكد من الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد،  للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين المشاركين بالامتحانات.

يذكر أنه من المقرر أن يؤدي 170 ألفا  و463 طالبا وطالبة امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الرابع الإبتدائي  للعام الدراسي 2021/ 2022 بـ  1595 مدرسة على مستوى 20 إدارة تعليمية، بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية