رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الخوف فى المنام وعلاقته بالراحة والاطمئنان والنجاح

تفسير حلم الخوف في
تفسير حلم الخوف في المنام
Advertisements

 الخوف إحساس يتملك الإنسان يجعله دائما في حالة من عدم التركيز والتشتت قد يكون الخوف بسبب مرض شخص مقرب منه خشية أن يموت ويفقده أو ربما يكون بسبب الإقدام علي خطوة لا يعرف مدي جدوى هذه الخطوة مما يسبب له حالة من القلق والتوتر هذا في الواقع أما رؤية الخوف في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة. 

 

 

تفسير حلم  الخوف فى المنام لـ ابن سيرين 

 

ذكر محمد بن سيرين أن الإحساس بالخوف فى المنام دلالة على السلام والأمان من متاعب ومخاطر الحياة،وإيضا يشير إلى الراحة والاطمئنان والنجاح،أو دلالة على تحقيق هدف أو أمنية ما،والشعور بالخوف من الناس دلالة على حب الناس للرائى.

ورؤية الخوف من الحيوانات دلالة على إصرار الرائى لتحقيق هدفه،وبشكل عام يشير الخوف فى المنام إلى وصول الرائي قرار هام وحاسم في حياته،والله أعلم.

 

تفسير حلم الخوف فى منام  العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء للخوف فى منامها بسبب أمر ما تجهله أو هو شعور داخلى بالخوف الشديد،فذلك يعنى شعورها بالثقة المفطره،كما أن العلماء القدامى قد ذكروا أن إحساس العزباء بالخوف فى منامها دلالة على الزواج،والله أعلم.

 

تفسير حلم  الخوف والهروب في المنام 

يعد الخوف بشكل عام فى منام الرائي دلالة على العلاقات الجديدة والهروب من الخوف دلالة على علاقة اجتماعية قد تكون مصاهرة أو زواج أو شراكة،ورؤية الخوف من الثعابين أو الأفاعى دلالة على النصر والنجاح،والخوف من الوحوش والحيوانات دلالة على قرب وقوع حدث مصيري في حياة الرائي.

 

تفسير حلم  الخوف من امرأة فى المنام  

من يري في المنام انه خائف من امرأة مجهولة يدل ذلك على الحب والغرام،ورؤية الخوف من الفئران دلالة على كبرياء الرائى،والخوف من الحشرات مثل العقارب والنمل والصراصير دلالة على العبادة،والخوف من الشرطى نجاح وتوفيق.

 

 تفسير حلم  بالخوف من شخص مجهول فى المنام 

 من يري في المنام انه خائف من شخص مجهول يدل ذلك على الخوف من نفسه وقد يكون ذلك بسبب العجز عن تجاوز خطأ ما،أو التجاوز عن فعل أو قرار بسبب غرور وكبرياء أو عدم القدرة على مواجهة ضمير الشخص ذاته وهو الرائى.

 

تفسير حلم الشعور بالخوف من الجن فى المنام 

من يري في المنام انه خائف من الجن ذلك يشير إلى تمتع الرائى بقدرات كبيرة إذا استطاع استغلالها جيدا سيتمكن من تحقيق حلمه وهدفه بنجاح باهر.

 

تفسير حلم الخوف والبكاء في المنام 

اذا رأي الرجل في المنام الخوف يدل ذلك على الأمان،ورؤية البكاء مصاحب للخوف فى حلم الرجل دلالة وبشارة على الفرج والفرح،أما رؤية الخوف في حلم المرأة فأنه دلالة على الحب،ورؤية بكائها دلالة على زواج الفتاة العزباء بمن تحب،كما يشير الإحساس بالخوف مع البكاء في الحلم إلى عهد أو عقد لم يكتمل،أو تحقق أمر طال أنتظاره أو بشارة بالفرج والسلام،والله أعلم.

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية