رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفائزون بجوائز ذا بيست.. ليفاندوفسكي الأفضل في العالم.. محمد صلاح الثالث.. وأليكسا أحسن لاعبة

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ترتيب النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول في جوائز "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

وتنافس محمد صلاح مع كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الذي حسم الجائزة للمرة الثانية على التوالي.

واحتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة جوائز "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم لعام 2021 خلف ليونيل ميسي صاحب المركز الثاني وليفاندوفسكي الأول.

فيما فازت الإسبانية أليكسيا بوتياس لاعبة برشلونة بجائزة أفضل لاعبة في العالم لعام 2021 من جوائز الأفضل من الفيفا.

وفازت جماهير الدنمارك وفنلندا بجائزة أفضل جماهير في العالم لعام 2021 خلال حفل الفيفا لاختيار الأفضل في العالم.

وفاز الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2021 خلال حفل جوائز الأفضل من الفيفا.

وفازت إيما هايس مدربة فريق تشيلسي الإنجليزي بجائزة أفضل مدربة للسيدات في العالم لعام 2021 من جوائز الأفضل للفيفا.

فاز الطاقم الطبي لمنتخب الدنمارك بجائزة الروح الرياضية لعام 2021 من جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للأفضل خلال العام.

فاز السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2021 من جوائز الفيفا في الحفل السنوي “ذا بيست”.

كما فازت التشيلية كريستيان إندلر لاعبة ليون الفرنسي بجائزة أفضل حارسة مرمى في العالم لعام 2021 من جوائز ذا بيست للأفضل في العالم.

وفازت الكندية كريستين سينكلير تفوز بجائزة الفيفا في حفل الأفضل كأفضل مسجلة أهداف في تاريخ منافسات كرة القدم النسائية.

 

كيفية التصويت على جائزة ذا بيست


وتم تقسيم أصحاب الحق في التصويت إلى أربعة فئات لكل فئة نفس نسبة التصويت وهي 25%، ومن لهم حق التصويت هم: المدير الفني لكل منتخب، قائد كل منتخب، صحفي ممثل عن كل بلد، إلى جانب التصويت الجماهيري. ويتم احتساب إنجازات الثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم عن الفترة بين 8 أكتوبر 2020 حتى 7 أغسطس 2021.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية