رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم شباب الأهلي: قدمنا مباراة قوية أمام الإسماعيلي.. وموسيماني منحنا الثقة

محمد مغربي
محمد مغربي
Advertisements

قال محمد مغربي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق قدم مباراة قوية أمام الإسماعيلي في بطولة كأس الرابطة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأوضح أن الجهاز الفني منح اللاعبين الشباب ثقة كبيرة، خاصة بيتسو موسيماني المدير الفني، الذي طالب الجميع بالتحرر من الضغوط واللعب بثقة كبيرة.

وأشار مغربي إلى أن الأهلي قدم مباراة قوية وكان يلعب على الفوز أمام الإسماعيلي، مؤكدًا أن التعادل مثل الخسارة بالنسبة للاعبين، وأن الأداء كان مميزا، وأن اللاعبين أظهروا رغبتهم الحقيقية في تحقيق نتيجة جيدة أمام الإسماعيلي المكتمل الصفوف، لينالوا ثقة الجهاز الفني وإسعاد الجماهير.

وتعادل الأهلي مع الإسماعيلي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة، بعد أن كان الأهلي قد تعادل مع الجونة في الجولة الأولى من البطولة. 

حقق النادي الأهلي تعادلا في الوقت القاتل مع الإسماعيلي بهدف لمثله في  المباراة التي تجمعهما بالجولة الثانية لمباريات كأس رابطة الأندية المحترفة باستاد برج العرب.

وسجل كارميلو ألجاراناز هدف النادي الإسماعيلي في الدقيقة 16، وأشهر محمد الصباحي حكم اللقاء الكارت الأصفر لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي للاعتراض.

كما أشهر الحكم ثلاثة إنذارات للاعبي الإسماعيلي باهر المحمدي ومحمد مخلوف ومحمود دونجا خلال أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة سجل أحمد سيد غريب هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 93 من عمر المباراة بعد متابعة لركلة جزاء الضائعة والتي أهدرها حسام  حسن.

وبهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة فيما تجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة فقط.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد نصير - محمد مغربي - عبد الرحمن مانو.

خط الوسط: عمار حمدي - محمد محمود - كريم فؤاد - محمد أشرف.

خط الهجوم: زياد طارق - محمد فخري - حسام حسن.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من:
احمد سيد غريب- حمزة علاء- أحمد أشرف- صالح نصر-محمد ياسر-عبدالجواد عبدالرحمن- محمد أحمد شرقية- رأفت خليل.


وكان الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي أعلن تشكيل لاعبيه، للقاء الأهلى  فى قمة المجولة الثانية من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

التشكيل شهد استمرار الجامبي سايكو كونتيه الذى يشارك فى ثانى مبارياته بينما يتواجد البوليفي كاراميلو ألجانزا للمرة الأولى بعد وصول بطاقته الدولية مؤخرا.

وجاء التشكيل كالأتي:

حراسة المرمى.. أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع.. عبد الله جمعة، باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد دسوقى.

خط الوسط الدفاعي.. محمد مخلوف، محمود عبد العاطى "دونجا".

خط الوسط الهجومي.. سايكو كونتينه، عبد الرحمن مجدى، محمد الشامي.

خط الهجوم.. كاراميلو ألجازنزا

على مقاعد البدلاء.. عمر رضوان، عمر الوحش، أحمد مدبولي، محمد عادل، مروان الصحراوي، وجيه عبد الحكيم،عصام صبحى، محمد عمار، محمد عبد السميع.  

الأهلى يتعادل مع الجونة
وكان الأهلي قد افتتح مشواره في كأس رابطة الأندية المحترفة بتعادل سلبي أمام الجونة، في المباراة التي أقيمت عصر  الخميس الماضي على ملعب الأهلي we بالسلام، وذلك لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية