رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد قمة دوري السلة بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
Advertisements

قمة دوري السلة.. يلتقي اليوم الإثنين، الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي، ضمن لقاءات الجولة الـ11 من منافسات الدور الأول بدوري السوبر للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن تقام المباراة على صالة عبد الرحمن فوزي بمقر نادي الزمالك في ميت عقبة.

وتقام المباراة في الثامنة مساءً، وتنقل مباشرة على قناة أون تايم سبورت 3 بتعليق محمد أبوشادي.

قمة دوري السلة

وأكد مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة، أنه لن يكون مسموحا بحضور الجماهير في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها مساء اليوم ضمن لقاءات الجولة الـ11 من منافسات دوري السلة.

وأرسل مسئولو اتحاد كرة السلة خطابا إلى الزمالك، يتضمن قرار إقامة المباراة بدون جمهور، وأنه حال حضور الجمهور سيتم إلغاء المباراة واحتساب النتيجة لصالح الفريق الضيف (الأهلي).

قمة الأهلي والزمالك

ومن جانبه أكد أنس أسامة لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، أن مواجهة الأهلي غدا في إطار مباريات الجولة الـ11 من دوري السوبر، لن تكون سهلة، وأن الفريقين لديهما رغبة في تحقيق الفوز.

وأضاف أنس، أن المباراة ستقام على صالة نادي الزمالك، وهو ما يمنح فريقه أفضلية نسبية على الأهلي في المواجهة المقبلة.

دوري السلة

وتابع: “نسعى لتحقيق الفوز على الأهلي وحصد نقاط المباراة، دوري السوبر بطولة مهمة وبالتأكيد نسعى لحصد لقبها، ولدينا عناصر مميزة قادرة على صنع الفارق”.

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم لكرة السلة للأندية عن مواجهة قوية بين الزمالك وبورجوس الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي البطولة.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 11 فبراير المقبل، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

ومن المقرر أن تقام المواجهة الثانية بين فريقي فلامنجو البرازيلي وليك لاند ماجيك الأمريكي.

كأس العالم لكرة السلة
وأكد الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس اتحاد كرة السلة، أن بطولة كأس العالم للأندية ستشهد منافسة قوية وأداء مميز من جميع الفرق المشاركة.

وأضاف، أن هناك استعدادات قوية في مصر لاستضافة البطولة، وأن الجميع يعمل من أجل ظهور البطولة بشكل مميز يليق بسمعة الرياضة المصرية.

ودعا الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة النجم العالمي أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق من أجل حضور مراسم القرعة التي أقيمت في منطقة الأهرامات مؤخرا، بصفته سفيرًا للبطولة في مصر بناءً على ترشيح الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية