رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يكشف سر استبعاد وليد سليمان من لقاء الإسماعيلي

وليد سليمان
وليد سليمان
Advertisements

أكد مسئولو الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه تم إجراء مسحة طبية لوليد سليمان لاعب الفريق وجاءت نتيجتها سلبية وأظهرت عدم إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف مسئولو القلعة الحمراء أن اللاعب تم استبعاده من مباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها عصر اليوم بالجولة الثانية لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة لوجود أعراض برد ومعاناته من التهاب في الشعب الهوائية ووجود سعال عند اللاعب مما يمنعه من المشاركة في مباراة اليوم.

وأضاف مسئولو الأهلي أن وليد سليمان تعرض بنزلة برد قبل ساعات من مواجهة الجونة بالجولة الأولى للبطولة مما استدعى خروجه من قائمة المباراة قبل لحظات من إطلاقها والدفع بالناشئ محمد نصير بدلا منه في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

غياب ميكسوني 

قال مسئولو الكرة بالنادي الأهلي، إن الموزمبيقي لويس ميكسوني المحترف بصفوف الفريق غير متواجد بالقاهرة بالفترة الأخيرة ولم يعد منذ السفر إلى بلده موزمبيق لقضاء الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد مباراة فيوتشر في بطولة الدوري العام.

وأضاف مسئولو القلعة الحمراء أن ميكسوني أصيب بفيروس كورونا وأجرى العديد من المسحات الطبية التي أثبتت جميعها أنها إيجابية الأمر الذي يمنع اللاعب من العودة للقاهرة.

وأكدوا أنهم على تواصل مع اللاعب يوميا ويتابعون حالته الطبية وعند تحول مسحته من إيجابية لسلبية سيعود اللاعب إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجماعية وتجهيز لمباريات كأس العالم للأندية التي من المقرر أن تنطلق في الثالث من فبراير المقبل بالإمارات. 

وحدد مسئولو الأهلي ٣١ يناير الجاري موعدًا للسفر إلى الأمارات استعدادًا للمونديال الذي يستهل الأهلي مشواره فيه بمواجهة مونتيري المكسيكي في الخامس من فبراير المقبل. 

الأهلي والإسماعيلي 

ومن جهة أخرى يستضيف ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق الإسماعيلي في قمة الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة في تمام الساعة الثانية والنصف من عصر اليوم الإثنين.

الأهلي يبحث عن الفوز الأول

ويدخل المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مباراة اليوم أمام الإسماعيلي بحثًا عن تحقيق أول انتصاراته ببطولة كأس الرابطة، وذلك بعدما تعادل فى لقاء الجولة الأولى أمام فريق الجونة بنتيجة 0/0 في المباراة التي أقيمت عصر يوم الخميس الماضي على ملعب "الأهلي we السلام".

الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته

وعلى جانب آخر، يدخل فريق الإسماعيلي بقيادة مدربه الأرجنتيني خوان براون مباراة الأهلى اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة انتصاراته بكأس الرابطة بعدما فاز في لقاء الجولة الأولى على فريق سموحة السكندرى بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية مساء يوم الخميس الماضي

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية