رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إحالة موجه ومعلمين للتحقيق لغيابهم عن لجان الامتحانات ببني سويف | صور

مدير تعليم اهناسيا
مدير تعليم اهناسيا يتفقد لجان الامتحانات ببني سويف
Advertisements

أحال علي خليل، مدير إدارة إهناسيا التعليمية بـ بني سويف، موجه ومعلمين، للتحقيق بالشئون القانونية لغيابهم عن لجان الإمتحانات، رغم حاجة العمل إليهم.

مدير تعليم اهناسيا

جاء ذلك خلال تفقد مدير إدارة إهناسيا التعليمية،  للجان الامتحان في مادتي "اللغة العربية والحاسب الآلي" للصف الثانى الإعدادي، ومادتي "العلوم والمهارات الحياتية" للصف الرابع الابتدائي، بمدرستي نزلة المشارقة الابتدائية، واليرموك الإعدادية المشتركة، التابعتين للإدارة.

 

مدير تعليم اهناسيا يتفقد لجان الامتحانات ببني سويف

واستمع مدير إدارة إهناسيا التعليمية لعددًا من الطلاب والطالبات لاستطلاع آرائهم عن مستوى أسئلة الامتحانات، موجهًا بتوفير الاجواء المناسبة وسُبل الراحة للطلاب والطالبات لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر وتذليل أى معوقات.

وراجع مدير الإدارة، الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتنفيذ كافة التعليمات الوزارية بشأن الامتحانات، والمتابعة المستمرة من مدير المدرسة والكنترول والتصحيح أولا بأول حسب التعليمات والقواعد المنظمة.

 

مدير تعليم إهناسيا يتفقد لجان الامتحانات ببني سويف

مدير تعليم بني سويف

ومن جانبه أعلن محمد عبدالتواب، القائم بعمل مدير مديرية التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الأحد، أن ٨٢ ألف و٧٥٩ تلميذًا وتلميذة، أدوا الامتحانات في مادتي العلوم والمهارات المهنية، في ٦٧٨ مدرسة "رسمي وعربي ولغات وخاص" على مستوى الإدارات التعليمية بنسبة حضور ٩٧% وحضر ٦٣ ألف و٧٥٦ طالبًا وطالبة امتحان الصف الثاني الإعدادي في ٤٣٤ مدرسة، في مادتي اللغة العربية والحاسب الآلي، بنسبة حضور  ٩٦%.

 

مدير تعليم اهناسيا يتفقد لجان الامتحانات ببني سويف

وتابع مديرية مديرية التربية والتعليم، انتظام سير امتحانات النقل للصفين الرابع الابتدائي والثاني الاعدادي في يومها الثاني، واطمأن خلال تواصله مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية على انتظام سير الامتحانات وأنها سارت في أجواء هادئة وآمنة وأن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية.

 

مدير تعليم اهناسيا يتفقد لجان الامتحانات ببني سويف

 

الإجراءات الاحترازية

وطالب "عبدالتواب" بتوفير كافة التيسيرات اللازمة والأجواء الملائمة لعقد الامتحانات بسلاسة ودون معوقات، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا من كشف حرارة الطلاب قبل دخول اللجان وارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي بين الطلاب وتطهير المدارس ونظافة دورات المياه حفاظا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب وجميع المعلمين والإداريين المشاركين في الامتحانات.

 

 

محافظ بني سويف

ومن جانبه تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سير امتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك خلال تواصل وكيل وزارة التربية والتعليم محمد عبد التواب مع المحافظ، لاستعراض سير الامتحانات، ومتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب، أثناء أداء الامتحان حرصا على صحتهم وسلامتهم، وتقليل الكثافات الطلابية داخل لجان الامتحانات، وضمانا لحسن سير العملية الامتحانية، وتوفير كافة التيسيرات اللازمة والأجواء الملائمة لعقد الامتحانات بسلاسة ودون معوقات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية