رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل حفل جائزة "ذا بيست".. ليفربول يصدم محمد صلاح ويرفض المطالب المالية للفرعون

محمد صلاح نجم منتخب
محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول
Advertisements

قالت تقارير صحفية إن نادي ليفربول الإنجليزي، رفض الطلبات التي تقدم بها وكيل الفرعون المصري محمد صلاح لتجديد تعاقده.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم المقبل، ويطلب الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا لتمديده، بحسب تقارير صحفية إنجليزية.

رفض المطالب المالية

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن ليفربول الإنجليزي رفض المطالب المالية للفرعون المصري، وذلك قبل ساعات قليلة من حفل ذا بيست، لجائزة الأفضل في العالم لعام 2021.

وكان محمد صلاح ضمن القائمة المختصرة للتتويج باللقب، برفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

زيادة الراتب الجديد

ويتقاضى محمد صلاح حاليا 240 ألف جنيه إسترليني، ويطلب زيادة الراتب الجديد لتمديد تعاقده لمدة 3 مواسم أخرى.

وكان رامي عباس، وكيل أعمال النجم المصري، قارن خلال مفاوضاته بين الراتب الذي يطلبه صلاح وما يتقاضاه رونالدو كريستيانو صاحب الـ36 عاما والبلجيكي كيفن دي بروين، بحسب ميرور البريطانية.

ويتقاضى رونالدو راتبا أسبوعيا يبلغ نحو نصف مليون جنيه إسترليني، في حين يحصل النجم البلجيكي على 400 ألف إسترليني من ناديه مانشستر سيتي.

وقبل أيام قليلة، أجرى صلاح حوارا مع مجلة جي كيو تحدث فيه عن مطالبه في العقد الجديد، موضحا أنه يريد الاستمرار مع الفريق، مضيفا: "أنا لا أطلب أشياء مجنونة".

ليفربول لا يشتري هاتفًا

وعلق يورجن كلوب مدرب الفريق: "أعلم أن صلاح يريد البقاء مع ليفربول، ونحن نريد ذلك أيضا، ولكن مثل هذه الأمور تستعرق وقتا، النادي لا يشتري هاتفًا، لا يوجد ما يدعو إلى القلق".

ودفع ليفربول مبلغ 36.5 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2017 للتعاقد مع صلاح من روما ليقود اللاعب الفريق للعودة إلى صفوة أندية أوروبا.

صلاح خاض بقميص ليفربول 229 مباراة سجل خلالها 148 هدفًا وصنع 56 بإجمالي 204 مساهمات تهديفية، وتوج مرتين هدافًا للدوري الإنجليزي الممتاز في 2018 و2019 وفاز بجائزة أفضل لاعبي البريميرليج في 2018.

لقب الدوري الإنجليزي

وحقق صلاح مع ليفربول لقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 30 عامًا، وذلك في 2020، كما قاد فريقه للقب دوري أبطال أوروبا عام 2019 بالإضافة لثنائية كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي في 2019.

ويتصدر صلاح حاليا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 16 هدفًا، بفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه، زميله البرتغالي ديوجو جوتا.

ويتواجد صلاح حاليا برفقة منتخب بلاده في الكاميرون، حيث يشارك في كأس الأمم الأفريقية 2022، وسجل هدفا في الفوز على غينيا بيساو.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية