رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة نظيره السوداني بأمم أفريقيا

جانب من تدريبات منتخب
جانب من تدريبات منتخب مصر الأول
Advertisements

يبدأ منتخب مصر الوطني، اليوم الإثنين، استعداداته لمواجهة نظيره منتخب السودان، فى اللقاء المحدد له التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب أوليمبي، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، فى الجولة الأخيرة لحساب المجموعة الرابعة بدور المجموعات، في بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون.

ومن المقرر، أن يخوض منتخب مصر مرانًا قويًا تحت إشراف مديره الفني كارلوس كيروش، بأحد الملاعب الفرعية القريبة من مقر إقامته بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي محمود الونش وأحمد أبو الفتوح للإصابة، إلى جانب أكرم توفيق الذي غادر البطولة نهائيا بعد إصابته بالرباط الصليبي.

مران استشفائي

كان لاعبو منتخب مصر اكتفوا بمران استشفائي أمس الأحد، عقب وصولهم مقر إقامة البعثة بالعاصمة الكاميرونية، التي تستضيف مباراتهم الثالثة فى البطولة أمام منتخب السودان يوم الأربعاء المقبل على ملعب أوليمبي.

الونش يغيب عن مباراة السودان

تأكد رسميا خروج محمود الونش مدافع منتخب مصر من حسابات البرتغالي كارلوس كيروش، فى التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام السودان في المباراة المقبلة، المحدد لها يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الختامية بدور المجموعات، ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون.

تشخيص إصابة الونش

وأكدت الأشعة التي أجراها محمود حمدي "الونش" إصابته بشد في العضلة الأمامية وصعوبة لحاقه بمباراة السودان

إصابة الونش أمام غينيا بيساو

وتعرض محمود حمدي الونش لاعب منتخب مصر، لإصابة في مباراة منتخبنا أمام غينيا بيساو، أول أمس السبت في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بكأس الأمم الأفريقية، وجاء التشخيص المبدئي لإصابة الونش بأنها عبارة عن شد في العضلة الأمامية، وهو ما أكدته الأشعة التي خضع لها اللاعب مساء أمس الأحد بأحد مستشفيات العاصمة ياوندي.

بديل الونش

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش على إشراك محمد عبد المنعم مدافع فيوتشر إف سي بديلا عن الونش فى التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام السودان في لقاء الأربعاء المقبل.

فوز منتخب مصر  

فاز منتخب مصر بصعوبة على نظيره غينيا بيساو 0/1، مساء أمس السبت، في المباراة التي جرت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

بهذه النتيجة حصد منتخب مصر أول ثلاث نقاط له فى المجموعة الرابعة، بعد أن خسر مباراة الجولة الأولى أمام نيجيريا بهدف دون مقابل، ليصبح ترتيب المجموعة الرابعة على النحو التالي:

ترتيب مجموعة مصر

الأول: منتخب نيجيريا – 6 نقاط. 
الثاني: منتخب مصر – 3 نقاط. 
الثالث: منتخب غينيا بيساو – نقطة واحدة.
الرابع: منتخب السودان – نقطة واحدة.

حتمية الفوز على السودان

ويحتاج منتخب مصر للفوز على نظيره السوداني في مباراة الجولة الثالثة ببطولة أمم أفريقيا، لضمان حجز تذكرة التأهل للدور الثاني من البطولة، خاصة أن الفوز يرفع رصيده إلى 6 نقاط، لينفرد بوصافة المجموعة الرابعة خلف المنتخب النيجيري المتصدر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية