رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كان في يد أمه.. مصرع طفل دهسته سيارة بطنطا

الطفل سعيد أحمد السحيمي
الطفل "سعيد أحمد السحيمي"
Advertisements

لقي طفل مصرعه أثناء نزوله من سيارة ميكروباص بصحبة والدته داخل مدينة طنطا بعد أن دهسته السيارة أثناء رجوع قائدها للخلف عقب نزولهما منها. 

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طنطا أفاد بوفاة طفل دهسته سيارة أثناء نزولهما منها وعودتها للخلف.

 

مصرع الطفل وإصابة الأم

انتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع الطفل "سعيد أحمد السحيمي"، من قرية شوني التابعة لمركز طنطا، وبالفحص تبين أن الأم وطفلها أثناء نزولهما من السيارة الميكروباص، ورجوع قائدها للخلف دهست الطفل وأصابت والدته. 

تم نقل الجثة، ووضعها بثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

 

حادث في بني سويف

من جانب آخر، لقي طفل يبلغ من العمر 4 أعوام مصرعه، دهسته سيارة بقرية البهسمون التابعة لـ مركز إهناسيا بـ محافظة بني سويف، وصرَّحت النيابة العامة بدفن الجثة بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص.

 

مدير أمن بني سويف

وتلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مركز شرطة إهناسيا، يفيد بورود بلاغ بوفاة طفل يبلغ من العمر 4 أعوام، دهسته سيارة بقرية البهسمون التابعة لدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين وفاة الطفل "مروان فرج فتحي" 4 أعوام، مقيم قرية البهسمون التابعة لمركز إهناسيا، وتم نقل الجثة لمستشفى إهناسيا المركزي، والتحفظ على السائق والسيارة المتسببة في الحادث لإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وصرح مدير نيابة إهناسيا بدفن جثة الطفل المتوفَّى بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص.

 

أسباب حوادث الطرق

وننقل لكم تقريرًا عن أسباب حوادث الطرق؛ حيث أشار إلى أن أنواع الحوادث المرورية تختلف هذه الحوادث في الشكل ونوع التصادم؛ فقد يكون الحادث بين مركبتين، وقد يكون بين مركبة وإنسان وذلك بأن تدهس المركبة أحد المشاة في الطريق العام، وقد يكون بين المركبة المتحركة على الشارع العام وإحدى المركبات المتوقِّفة على الشارع العام:

1. عدم الالتزام بقواعد السير المقررة، مثل السرعة الزائدة، أو التجاوز الخاطئ. 

2. التعب والإرهاق: قد يُسبب سهو أو نوم السائق أثناء قيادته للمركبة على الشارع العام حادثًا خطيرًا. 

3. انشغال السائق أثناء القيادة بأن ينشغل السائق عن القيادة إما مع أحد الركاب معه، أو بالهاتف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية