رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

17 ألف حملة تفتيشية مفاجئة وتحرير 2600 محضر وإلغاء 105 تراخيص في صحة الدقهلية

حملة صحية بالدقهلية
حملة صحية بالدقهلية

أعلنت مديرية الصحة بالدقهلية عن شن 17 ألف  حملة تفتيشية مفاجئة وتحرير حوالي 2600 محضر مخالفات على الصيدليات العامة والخاصة والمخازن  خلال عام 2021م  قامت بها فرق التفتيش الصيدلى والإدارة العامة للصيدلة بالدقهلية. 

من جانبه  أعلن الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ان  فرق التفتيش الصيدلى بمديرية الصحة بالدقهلية قامت بعمل حوالي 17 ألف حملة تفتيشية على الصيدليات العامة والخاصة والمخازن  وذلك خلال العام الميلادي 2021 م، وذلك فى إطار إبراز الإنجازات والأعمال التى قامت بها الإدارات المختلفة.

حملة صحية 

 كما تم تحرير  2600 محضر شرطة لمخالفات متنوعة بالصيدليات، وتم عمل حملات تفتيشية على صيدليات الخدمة الليلية، والتفتيش المفاجئ على مخازن الادوية بمختلف أنحاء المحافظة. 

حملة صحية

 كما تم إصدار 105 قرارات إلغاء ترخيص وذلك  لوجود مخالفات  ،كما قامت فرق التفتيش الصيدلى بالتفتيش المفاجئ على عدد كبير من المراكز الطبية  والوحدات الصحية بمعرفة الإدارات والإدارة العامة للتفتيش الصيدلى،و تم استصدار 360 قرار ترخيص لمؤسسات صيدلية. 

حملة صحية

 هذا وقد وجه مكي  الشكر لفرق التفتيش الصيدلى بالإدارات الصحية  و للإدارة العامة للتفتيش الصيدلى والإدارة العامة للصيدلة بالمديرية على الجهد المبذول، وحث فرق التفتيش على بذل المزيد من الجهد لإحكام الرقابة على سوق الدواء.

Advertisements
الجريدة الرسمية