رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طقس شديد البرودة وأمطار متوسطة على شمال سيناء | فيديو

طقس شمال سيناء
طقس شمال سيناء
Advertisements

تشهد محافظة شمال سيناء سقوط أمطار متوسطة على مختلف مناطق المحافظة بالتزامن مع انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة وذلك ضمن التوقعات التى أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية.

وشهدت المحافظة منذ صباح اليوم طقس شديد البرودة مصحوبا برياح شديدة وتساقطت الأمطار على مختلف المناطق وصلت حدتها ما بين خفيفة إلى متوسطة.

ورفعت محافظة شمال سيناء درجة الاستعداد القصوى لمواجهة التقلبات الجوية وسرعة الرياح وسقوط الأمطار حيث تم تطهير مجرى سيل وادي العريش وتطهير بالوعات الصرف الصحي بالعريش

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار  تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.  

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الأحد، ليسود طقس بارد نهارا، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء  يصل لحد الصقيع بوسط سيناء.

ومن المتوقع سقوط أمطار متوسطة بنسبة حدوث 50% على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وسقوط أمطار خفيفة على شمال الصعيد مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40:50% على السواحل الشمالية الغربية والقاهرة الكبرى والوجه البحرى ومناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة. 

طقس القاهرة


وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يسود طقس بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، شديد البرودة ليلا كما توقعت أن يسود طقس بارد  نهارا على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، شديد البرودة  ليلًا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".


وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدلا على  جنوب سيناء  نهارًا شديد البرودة ليلًا يصل لحد الصقيع وتوقعت أيضا أن يسود طقس بارد على  الصعيد    نهارًا، شديد البرودة ليلًا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية