رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حامل اللقب.. أول أفلام هشام ماجد بدون شيكو

هشام ماجد وشيكو
هشام ماجد وشيكو
Advertisements

يستعد الفنان هشام ماجد لعرض فيلمه الجديد “حامل اللقب"، الذي يشاركه بطولته دينا الشربيني ومحمد سلام، في السينمات خلال الأيام المقبلة، حيث تم طرح البوستر الرسمي للفيلم منذ يومين تمهيدًا لعرض الفيلم في نهاية الشهر الجاري أو بداية فبراير.

وتعرف الجمهور على هشام ماجد في بداية ظهوره من خلال فيلم “ورقة شفرة” عام 2008، حينما ظهر مع صديقيه أحمد فهمي وشيكو، وظل الثلاثي معًا، وقدموا 4 أفلام ومسلسل وبرنامج، وبعدها انفصل أحمد فهمي عن الثلاثي عام 2015.

وكان أول أفلام الثلاثي “ورقة شفرة” عام 2008، ثم فيلم “سمير وشهير وبهير” عام 2010، ثم فيلم “بنات العم” عام 2012، ثم اتجهوا للدراما وقدموا مسلسل “الرجل العناب” في 2013، ثم العودة للسينما عام 2014 من خلال فيلم “الحرب العالمية التالتة”، وأخيرًا قرروا سلك طريق البرامج من خلال برنامج “الفرنجة” الذي كان أخر أعمالهم معًا عام 2015.

وبعدها انفصل الثلاثي، سلك أحمد فهمي طريقه وحده وظل هشام ماجد وشيكو معًا

بعد انفصال أحمد فهمي عنهما قرر هشام ماجد وشيكو الإستمرار معًا، ولم ينفصلا مثلما فعل زميلهم، وكان أول أعمالهما المشتركة هو فيلم “حملة فريزر” في العام التالي للإنفصال 2016، وفي عام 2017 عادا للدراما مع أحمد مكي في المسلسل الذي جمعهم في رمضان من ذلك العام وحمل اسم “خلصانة بشياكة”، ثم عودة إلى السينما مرة أخرى بفيلم “قلب أمه” عام 2018.

وأخيرًا عمل الثنائي في مسلسل “اللعبة” وقدما الجزء الأول منه عام 2020، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا دفع صناعه لتقديم جزء ثاني منه عام 2021، وأخيرًا انتهوا من تصوير الجزء الثالث وسيعرض قريبًا.

وعلى الرغم من أن هشام ماجد نفى أن يكون هناك موقف بينه وبين شيكو، وأنه قد يجمعهما عمل فني، إذ وجد العمل المناسب، ردًا على ما وصف بأنه انفصال عن صديقه، وأكد أنه مستعد للعمل معه في حال وجد العمل المناسب وكذلك الأمر بالنسبة لأحمد فهمي، ولكن الأمور على أرض الواقع تؤكد أن الإنفصال الفني قد تم.

وسبق لهشام ماجد الظهور في أعمال بدون شيكو، ولكنها كانت أعمال بسيطة، مثل ظهوره كضيف شرف في بعض الأعمال، بالإضافة لظهوره في 10 حلقات مع دنيا سمير غانم في مسلسلها “بدل الحدوتة تلاتة”، كبطل لحدوتة من الثلاث، ولكن مؤخرًا بدأ هشام ماجد يحضر لبعض الأعمال كبطولة مطلقة بدون صديقه، مثل فيلم الجديد “حامل اللقب” مع محمد سلام ودينا الشربيني، الذي سيعرض خلال الأيام المقبلة، وكذلك فيلم “تسلم أهالي” الذي يقوم بتصويره حاليًا مع دنيا سمير غانم.

واعتاد هشام ماجد على النجاح دائمًا، سواء عندما كانوا ثلاثي، أو حتى بعدما أصبحوا ثنائي، ولكن هذه هي المرة الأولى التي سيقف فيها هشام ماجد وحيدًا أمام الجمهور بدون الثنائي أحمد فهمي وشيكو، فقد كان الثلاثي يكملون بعضهم البعض، حتى أن أحمد فهمي بعد إنفصاله واجه صعوبات كبيرة سواء في السينما أو الدراما، وتم الهجوم علي بعض أعماله خاصة الأعمال الدرامية، في الوقت الذي كان يحصد فيه هشام ماجد وشيكو النجاحات لأعمالهم.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية