رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة

بوستر مسلسل أبو العروسة
بوستر مسلسل أبو العروسة
Advertisements

تستعد قناة dmc لعرض الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” الذي حقق جزءاه الأول والثاني نجاحًا كبيرًا، حيث أعلنت القناة عن عرض الجزء الثالث قريبًا دون الإعلان عن موعد محدد.

 

الجزء الأول

ظهر مسلسل “أبو العروسة” بجزئه الأول عام 2017، وبالتحديد يوم 25 ديسمبر في نهاية العام، حيث كان من أبرز المسلسلات التي حققت نجاح كبير بالرغم من عرضه خارج الموسم الرمضاني، وهو ما شجع صناع مسلسلات أخرى على عرض مسلسلاتهم خارج رمضان، وساعد على ميلاد موسم شتوي لم يكن موجود من قبل.

وتم إعداد الجزء الأول على 60 حلقة، وتميز المسلسل بأجوائه التي تشبه مسلسلات الثمانينيات والتسعينيات، وهو ما جعل إقبال الجمهور عليه ومشاهدته عالية.

 

الجزء الثاني

نجاح الجزء الأول من المسلسل شجع صناعه على تحضير جزء ثان منه، وهو ما حدث بالفعل، حيث تم عرضه في الموسم الشتوي في العام التالي، وبالتحديد في 30 ديسمبر 2018، وحقق المسلسل نفس نجاح الجزء الأول، وسط مطالبات من الجمهور على مواقع السوشيال ميديا بتحضير جزء ثالث منه.

وتم إذاعة الجزء الثاني أيضًا على 60 حلقة، وشارك فيه نفس أبطال الجزء الأول، مع وجود خطوط درامية جديدة لبعض الشخصيات.

 

الجزء الثالث

وبناء على طلب المشاهدين تم تصوير الجزء الثالث من المسلسل الذي شهد إختلافات طفيفة، فقد أخرج هذا الجزء المؤلف هاني كمال، كمال المؤلف بأجزائه الثلاثة، بدلًا من المخرج كمال منصور الذي أخرج الجزئين الأول والثاني، كما يظهر في العمل شخصيات جديدة مثل وفاء صادق، إضافة إلى أن أحداث هذا الجزء تدور في 45 حلقة فقط وليس 60 حلقة كالجزئين الأول والثاني.

 

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، مستمرين منذ الجزء الأول، على رأسهم سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح، نيرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، خالد كمال، محمود حجازي، ولاء الشريف، محمد عادل، محمد رضوان، كارولين عزمي، هدير عبد الناصر، اسما سليمان، أماني كمال، كوكي، أحمد سلطان، ديانا هشام، وعدد كبير من النجوم، بالإضافة إلى وفاء صادق التي تنضم إليهم في هذا الجزء، من تأليف وإخراج هاني كمال.

 

موعد العرض

من المقرر أن يعرض المسلسل قريبًا حسبما أعلنت الصفحة الرسمية لقناة dmc على الفيس بوك، بدون تحديد اليوم، ولكن من المرجح أن يكون في بداية فبراير مع إنتهاء امتحانات منتصف العام، وستذا الحلقات الساعة الثامنة مساء على "dmc العامة" وتعاد الحلقات في الـ 11 مساء على "dmc دراما".

 

بوستر وأغنية المسلسل

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد أفرجت عن البوستر الرسمي والذي ضم 20 من أبطال المسلسل، كما أصدرت الشركة الأغنية الرسمية للمسلسل والتي تحمل اسم “راجعين” للفنان مدحت صالح.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية