رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس شباب النواب يهنئ المنتخب القومي بالفوز على غينيا بيساو

الدكتور محمود حسين،
الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
Advertisements

احتفل الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الذي حرص على مؤازرة المنتخب القومي من المدرجات برفع علم مصر في المقصورة الرئيسية لملعب المباراة الذي استضاف مباراة منتخب مصر وغينيا بالكاميرون.

ووجَّه رئيس لجنة الشباب، التهنئة للمنتخب القومي، على الفوز بالمباراة والاقتراب من الصعود لدور الـ16 بعد تغلبه في لقاء الأمس على نظيره الغيني بهدف مقابل لا شيء.

 

أداء بطولي

وأشاد رئيس لجنة الشباب بالأداء البطولي للاعبي المنتخب وقدرتهم على تحقيق الفوز، مشيدًا أيضًا بالأداء الرائع لنجم المنتخب المصري محمد صلاح.

هنأ الدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، المنتخب المصري لفوزه على منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف في المباراة الثانية له باطار مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

روح حماسية

وأعرب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن سعادته بالروح الحماسية والأجواء الاحتفالية التي شهدها من جماهير منتخب مصر بالمدرجات خلال المباراة، على الرغم من الأوقات العصبية التي مر بها الجماهير خلال المباراة.

كان الدكتور محمود حسين، سافر إلى الكاميرون لتشجيع منتخب مصر في مباراته أمام نظيره غينيا بيساو والتي أُقيمت في التاسعة مساءً، ضمن وفد من مصر بكافة المحافظات المصرية، وذلك في إطار مبادرة حزب مستقبل وطن مع شركة بريزنتيشن لتنظيم رحلات إلى الكاميرون لمؤازرة المنتخب في مبارياته بالبطولة الأفريقية.

 

تحية خاصة

من جانب آخر، حرص الجمهور المصري والكاميروني، عقب مباراة منتخب مصر وغنيا بيساو، على توجيه تحية خاصة إلى النجم محمد صلاح خلال خروجه من ملعب رومد أدجيا بعد الفوز على فريق غينيا بيساو.

كما أهدى صلاح التيشيرت الخاص به لأحد المشجعين، وحرص على توجيه التحية والشكر إلى المشجعين الذين حرصوا على دعمه طوال المباراة.

وفاز منتخب مصر بصعوبة على منتخب غينيا بيساو 0/1، مساء أمس السبت، في المباراة التي جرت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية