رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طارق حامد وعمر السعيد يخوضان تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك
Advertisements

أدى عمر السعيد وطارق حامد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في إطار الاستعداد لمباريات كأس الرابطة..
وواصل الثنائي البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة عن طريق خوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم..

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة إنبي تقسيمة قوية في منتصف الملعب خلال التدريبات الجماعية التي اقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.
وقام الفرنسي كارتيرون بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة، وحرص على عقد جلسات سريعة مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء وتعديل بعض الأمور الفنية خلال الفقرة.
وشهدت التقسيمة تألق الرباعي رزاق سيسيه وإسلام جابر وحمدي علاء وماجد هاني.
وكان الزمالك تعادل مع إنبي بدون أهداف في أولى مواجهات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره فاركو يوم الثلاثاء المقبل باستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه حصل هو وجهازه المعاون على مستحقاتهم في الفترة الماضية.

وشدد المدير الفني للفريق الأبيض على أن هناك شائعات عديدة تترد في الآونة الأخيرة ولكنه يركز في عمله دخل الملعب فقط ولا يلتفت للشائعات.

 

وشدد المدير الفني للفريق الأبيض على أنه فوجئ بالعديد من الشائعات ولكنه يتجاهلها ويركز في عمله.

 

وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

 

كأس الرابطة

وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، التي تضم: «فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش».

 

وتقسم الأندية لثلاث مجموعات كل مجموعة تضم 6 أندية ويخوض كل فريق في مرحلة المجموعات 5 مباريات.

 

ويصعد إلى نصف النهائي صاحب المركز الأول من كل مجموعة بجانب أفضل فريق في المركز الثاني، ليكتمل عقد نصف النهائي بأربعة أندية.

 

مباريات المجموعة الثالثة

الجولة الأولى (14 يناير): الزمالك × إنبي (الساعة 2:30 عصرا ستاد القاهرة) – سيراميكا × فاركو (الساعة 5 مساء  ملعب المقاولون) – غزل المحلة × الطلائع (الساعة 5 مساء  ملعب جهاز الرياضة)

 

الجولة الثانية (18 يناير): فاركو × الزمالك (الساعة 2:30 عصرا ستاد الإسكندرية) – الطلائع × سيراميكا (الساعة 5 مساء ملعب جهاز الرياضة) – إنبي × غزل المحلة (الساعة 5 مساء ملعب بتروسبورت).

 

الجولة الثالثة (22 يناير): فاركو × الطلائع (الساعة 2:30 عصرا ستاد الإسكندرية) – سيراميكا × إنبي (الساعة 2:30 عصرا ملعب المقاولون) – الزمالك × غزل المحلة (الساعة 5 مساء ستاد القاهرة).

 

الجولة الرابعة (28 يناير): غزل المحلة × فاركو (الساعة 2:30 عصرا ملعب المحلة) – إنبي × الطلائع (الساعة 2:30 عصرا ملعب بتروسبورت) – سيراميكا × الزمالك (الساعة 5 مساء ملعب المقاولون).

 

 الجولة الخامسة (1 فبراير): فاركو × إنبي (الساعة 5 مساء ستاد الإسكندرية) – سيراميكا ×المحلة ( الساعة 5 مساء ملعب المقاولون) – الزمالك × الطلائع (الساعة 5 مساء ستاد القاهرة)

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية