رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يعود مجدي الهواري لطليقته غادة عادل؟.. تدوينة غامضة للمخرج تثير الجدل

مجدي الهواري وغادة
مجدي الهواري وغادة عادل
Advertisements

حالة من الجدل والتساؤلات آثارها المخرج مجدي الهواري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وذلك بعدما قام بكتابة منشورا يلمح فيه إلى إمكانية العودة لطليقته الفنانة غادة عادل.

مجدي الهواري

وبدأت القصة عندما كتب مجدي الهواري أمس الجمعة عبر حسابه قائلا: "حتى خطيب الجمعة فضل يدعلنا نرجع أنا وغادة.. بقى مطلب جماهيري".

لتبدأ التكهنات بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن قرب عودة الثنائي الفني الشهير، حيث يأتي ذلك في أعقاب حلقة تلفزيونية جمعت مجدي الهواري بطليقته غادة عادل على قناة mbc 1.

مجدي الهواري وغادة عادل 

وكان ذلك قبل أيام عندما حلّ المخرج مجدي الهواري، وطليقته الفنانة غادة عادل، ضيفين على برنامج "بصراحة مع" عبر قناة MBC 1؛ وخلال اللقاء سألته "غادة": "متجوزتش ليه بعد طلاقنا؟"، ورد قائلا: "هو أنا مجنون.. أنا عندي شروط في الجواز التاني بعد ما الواحد كبر وبقى عنده خبرة، هل الزوجة التانية هتتقبل إني لسه بحبك؟ أنتي لو مش غالية عندي وأم أولادي مش هقول الشرط ده للست اللي عايز أتجوزها".

غادة عادل

وشاركت الفنانة غادة عادل مؤخرا، في مسرحية "في نص الليل" بموسم الرياض، وهي أول إنتاج لشركة أيمن بهجت قمر وإنجي عبدالحافظ، مع النجوم: حسن الرداد ومحمد عبدالرحمن وريم مصطفى وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية