رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد شريفة الفار.. مرشح اَخر ينسحب من انتخابات الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك
Advertisements

انسحب أحمد سامر أبو الخير عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك والمرشح لانتخابات النادي المقبلة على منصب العضوية تحت السن من سباق الانتخابات. 

وقام أحمد سامر بالاعتذار لأعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك لتقدمه بطلب الانسحاب من الترشح لعضوية مجلس الإدارة تحت السن ورفع اسمه من سجلات المرشحين وذلك لظروف خاصة.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أعلن قائمة المرشحين لخوض انتخابات نادي الزمالك المقرر لها يوم 11 فبراير القادم وفقا للائحة الاسترشادية. 

كان نادي الزمالك أرسل قائمة المرشحين لخوض انتخابات النادي والتي تضم 70 مرشح بعد انسحاب شريفه الفار المرشحة على منصب عضوية مجلس الإدارة فوق السن. 

وقامت اللجنة التنسيقية المشرفة على الانتخابات باللجنة الأولمبية بدراسة أوراق المرشحين المتقدمين لانتخابات الزمالك وفقا لما تم إرساله من مجلس إدارة الزمالك. 

وبعد دراسة الأوراق اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ترشح الـ70 مرشح بواقع 3 مرشحين على مقعد الرئيس و4 مرشحين على منصب نائب الرئيس و4 مرشحين على منصب أمين الصندوق و40 مرشحا على منصب عضوية مجلس الإدارة فوق السن و19 مرشحا لعضوية مجلس الإدارة تحت السن. 

وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه حصل هو وجهازه المعاون على مستحقاتهم في الفترة الماضية.

وشدد المدير الفني للفريق الأبيض على أن هناك شائعات عديدة تترد في الآونة الأخيرة ولكنه يركز في عمله دخل الملعب فقط ولا يلتفت للشائعات.

وشدد المدير الفني للفريق الأبيض على أنه فوجئ بالعديد من الشائعات ولكنه يتجاهلها ويركز في عمله.

وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

كأس الرابطة

وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، التي تضم: «فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش».

وتقسم الأندية لثلاث مجموعات كل مجموعة تضم 6 أندية ويخوض كل فريق في مرحلة المجموعات 5 مباريات.

ويصعد إلى نصف النهائي صاحب المركز الأول من كل مجموعة بجانب أفضل فريق في المركز الثاني، ليكتمل عقد نصف النهائي بأربعة أندية.

مباريات المجموعة الثالثة

الجولة الأولى (14 يناير): الزمالك × إنبي (الساعة 2:30 عصرا ستاد القاهرة) – سيراميكا × فاركو (الساعة 5 مساء  ملعب المقاولون) – غزل المحلة × الطلائع (الساعة 5 مساء  ملعب جهاز الرياضة).

الجولة الثانية (18 يناير): فاركو × الزمالك (الساعة 2:30 عصرا ستاد الإسكندرية) – الطلائع × سيراميكا (الساعة 5 مساء ملعب جهاز الرياضة) – إنبي × غزل المحلة (الساعة 5 مساء ملعب بتروسبورت).

الجولة الثالثة (22 يناير): فاركو ×الطلائع (الساعة 2:30 عصرا ستاد الإسكندرية) – سيراميكا × إنبي (الساعة 2:30 عصرا ملعب المقاولون) – الزمالك × غزل المحلة (الساعة 5 مساء ستاد القاهرة).

الجولة الرابعة (28 يناير): غزل المحلة × فاركو (الساعة 2:30 عصرا ملعب المحلة) – إنبي × الطلائع (الساعة 2:30 عصرا ملعب بتروسبورت) – سيراميكا × الزمالك (الساعة 5 مساء ملعب المقاولون).

 الجولة الخامسة (1 فبراير): فاركو × إنبي (الساعة 5 مساء ستاد الإسكندرية) – سيراميكا ×المحلة ( الساعة 5 مساء ملعب المقاولون) – الزمالك × الطلائع (الساعة 5 مساء ستاد القاهرة)

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية