رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كلوب يثير الجدل حول مستقبل صلاح مع ليفربول

صلاح
صلاح
Advertisements

أثار الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول جدل حول مفاوضات تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع الريدز والذي ينتهي في صيف 2023، ويطلب اللاعب المصري راتبًا كبيرًا من النادي الإنجليزي للموافقة على التجديد.

تصريحات كلوب

وقال كلوب، في تصريحات لموقع "ليفربول إيكو" البريطاني: "مفاوضات التجديد مع صلاح؟ لا أعرف ما يمكنني قوله علاوة على ما قلته بالفعل".

وأضاف: "ما هي المشكلة؟ كي نكون صادقين، لن أقول إن هناك مشكلة".

وتابع: "هناك محادثات. لست متأكدًا أن محاولة شركتين كبيرتين الوصول إلى اتفاق تتم بين عشية وضحاها عادةً في الحياة الطبيعية".

وواصل: "إن توقيع عقد كبير، لا يشبه شراء هاتف ذكي، حيث تقوم أنت فقط بتوقيع شيء واحد، وينتهي الأمر هنا".

وختم: "هناك الكثير من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار، بعضها يتعلق بالنادي، والبعض الآخر يخص اللاعب، والكثير من الأمور تتعلق بالوكيل. هذا هو الأمر. لا يوجد شيء آخر".

استعرضت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، أهداف لاعبها الفرعون المصري محمد صلاح، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب فى صفوف الريدز خلال شهر ديسمبر الماضى، حيث نشرت عدة أهداف للاعب عبر حسابها بموقع تويتر

 وكتبت: "دائمًا في القمة يا مو، للمرة الرابعة هذا الموسم جائزة لاعب الشهر تذهب لهداف الريدز محمد صلاح".

وأعلن نادي ليفربول عبر موقعه الرسمى، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى الريدز لشهر ديسمبر الماضى، بعدما شهد تألق الفرعون المصري في مختلف البطولات.

وحصل محمد صلاح على أكبر عدد من الأصوات في استفتاء الجماهير لأفضل لاعب في شهر ديسمبر الماضي على موقع ليفربول، متفوقًا على ديوجو جوتا صاحب المركز الثاني وترينت ألكسندر أرنولد في المركز الثالث.

وتعد هذه المرة هى الرابعة التي يحصل فيها محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى الشهر داخل صفوف ليفربول هذا الموسم

يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدفًا وخاض ليفربول مباراته أمام أرسنال في نصف نهائي كأس كاراباو على ملعب "آنفيلد" وانتهت بتعادل سلبي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية