رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو أديب يحرج طبيب الإبراشي: هل أنت عالجت فنانا شهيرا وزوجته وتوفيا بكورونا.. شاهد الرد

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
Advertisements

واجه الإعلامي عمرو أديب، الطبيب شريف عباس، استشاري الجهاز الهضمي والكبد والأمراض المعدية المتهم في تسببه الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، بشأن إشرافه على علاج شخصيات معروفة وفنانين توفوا بكورونا خلال الفترة الأخيرة.

ووجَّه أديب خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" مساء أمس الجمعة بفضائية "إم بي سي مصر" سؤاله للطبيب: "يعني معالجتش واحد ومراته وتوفيا خلال الآونة الأخيرة؟!"، ليرد "عباس" بعد هروبه أكثر من مرة على سؤال "أديب" باعتباره سرًّا من أسرار المَرضى لا يجب الإفصاح عنه: "لا معالجتش مشاهير وتوفوا في الآونة الأخيرة، وأشرفت على علاج مشاهير وتم شفاؤهم أيضًا".

وكان الدكتور خالد منتصر قال في نفس الحلقة: "الإعلامي الراحل وائل الإبراشي حصل من خلال الطبيب المعالج له على دواء "السوفالدي" وهو غير مدرج في بروتوكول علاج كورونا وتسبب في تدهور حالته الصحية".


من جانبه رد الدكتور شريف عباس أستاذ الكبد والجهاز الطبي والطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الابراشي، على اتهامات خالد منتصر، قائلًا: "أطالب باستعجال التحقيق معي في النقابة والنيابة؛ لتأكيد عدم حدوث أي خطأ طبي في علاج الإبراشي".

 

علاج الإبراشي

وأضاف: "نقلت الإبراشي إلى المستشفى وزوجته حضرت من الخارج بعد نقله بـ4 أيام، والإعلامي وائل الابراشي لو شايف أي خطأ كان كلم أي حد في الإعلام أو أصدقاءه، لكنه كان يخضع لعلاج آمن ومدروس".

 

دواء السوفالدي

وأردف: "وائل الابراشي حصل على دواء السوفالدي لعلاج كورونا وهو علاج آمن وبيشتغل على الفيروس فقط، وبروتوكول العلاج الخاص به كان مكتوبًا في تذكرة العناية حتى شفائه تمامًا من الكورونا".

ولفت: "طلبت من وائل الابراشي الحصول على دواء الريمديسفير، وده معروف في بروتوكول علاج كورونا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية