رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"معي الدليل".. شوبير يثير أزمة إصابة بدر بانون بالقلب رغم نفي اللاعب | فيديو

بدر بانون لاعب النادي
بدر بانون لاعب النادي الأهلي ومنتخب المغرب
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تشخيص حالة بدر بانون وحقيقة اعتزاله كرة القدم بعد إصابته في القلب والرئة.
 

إصابة كورونا

وقال خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "بدر بانون أُصيب بكورونا مرتين مرة في مصر وأخرى بعد انضمامه لمنتخب المغرب في الكاميرون".

 

التهاب عضلة القلب

وأضافت: "الكورونا في بعض الحالات قد تسبِّب التهابًا في عضلة القلب، والهدوء في هذه الحالة هو الأفضل، والاستعجال أمر خاطئ".
 

تشخيص بدر بانون

وتابع: "لا يوجد تشخيص نهائي لحالة بدر بانون، واللاعب لن يلعب مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية مبدئيًّا".

وأردف: "لديَّ رسالة صوتية تؤكد أن بدر بانون لديه مشكلة في القلب، ورسالة أخرى تؤكد أنه لا يعاني من أي مشكلة".

تقارير بدر بانون

وأكمل: "النادي الأهلي اطَّلع على كل التقارير الطبية، ولا يوجد تأكيد أن هناك أعراضًا للقلب وكلها تبعات للكورونا، ومن المتوقع وصول اللاعب إلى مصر خلال أيام وسيخضع لفحوصات كاملة للتعرف على الموقف وإعلانه". 

وكان بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ردَّ على شائعة إصابته بالقلب وكشف بالتفاصيل تطورات حالته الصحية بعدما تم استبعاده من قائمة المنتخب المغربي الذي يشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام منافساتها خلال الفترة الحالية بالكاميرون.

 

بدر بانون

وكتب مدافع الرجاء البيضاوي المغربي السابق تدوينه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلًا: "ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حول الشائعات، لكن أود أن أقول إن كل ما يروج في الصفحات من أخبار حول صحتي ليس له أساس من الصحة الحمد لله.. فبسبب إصابتى بفيروس كورونا مرتين بفترة متقاربة من الزمن خلَّفت مضاعفات تتطلب فقط راحة وعدم بذل أي مجهود لمدة تتراوح تقريبًا ما بين ثلاثة وخمسة أسابيع باذن الله".

 

تحري الدقة 

وواصل: "أرجو من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها؛ لأن مثل هذه الأخبار تسبِّب مخاوفَ وهلعًا بالنسبة للعائلة والمقربين، أتمنى تفهم الأمر مع احترامى للجميع".

واختتم قائلًا: "أوجه الشكر للجميع على اهتمامهم بالسؤال عن صحته"، معتذرًا عن عدم قدرته على الرد على جميع الرسائل التى أرسلت إليه من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

الأهلى يواجه الإسماعيلي

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الإسماعيلي بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

 

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة الثانية والنصف من عصر يوم الإثنين المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية