رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بوسي تشعل حفل زفاف ابنة شوقي غريب.. والعروس تتفاعل مع أغانيها | صور

بوسي تشعل حفل ابنة
بوسي تشعل حفل ابنة شوقي غريب
Advertisements

أشعلت المطربة بوسي حفلَ زفاف ابنة شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بأحد فنادق مصر الجديدة مساء أمس وسط حضور كبير من نجوم الرياضة والإعلام والشخصيات العامة.

واستضافت أحد فنادق مصر الجديدة مساء أمس حفل زفاف يارا ابنة الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي على باسل نجل المهندس حسين مرشد، وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الكرة والمجتمع والشخصيات العامة لتهنئة شوقي غريب.

 

 

وحرص أهل العريس والعروسة على الاحتفال بطرق مختلفة وعلى عدد من الأغاني المصرية والشعبية والشهيرة، كما حرص الكابتن شوقي غريب وزوجته على الرقص مع العروسين والأقارب الحاضرين.

 

وحضر عدد كبير من نجوم الرياضة يتقدمهم الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي، وأحمد سليمان مدرب حراس مرمى الفراعنة السابق، وحمادة صدقي مدرب المنتخب السابق، ووائل رياض المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي، وتامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، وأيمن حافظ المدير الإداري السابق للمنتخب الأولمبي، كما حضر البرتغالي فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة.

 

وشارك عدد كبير من نجوم الصحافة والاعلام الاحتفال مع الكابتن شوقي غريب يتقدمهم زغلول صيام نائب رئيس تحرير فيتو والمشرف العام على قسم الرياضة، والصحفي المعروف جمال العاصي، والمذيع الشهير طارق علام.

 

يذكر أن شوقي غريب أحد نجوم كرة القدم في مصر الذي حقق إنجازات غير مسبوقة طوال مشواره كمدرب ولاعب؛ فهو واحد من ثلاثة فقط في تاريخ مصر ممَّن حققوا البطولة لاعبين ومدربين مع الكابتن محمود الجوهري وزميله حمادة صدقي.

وكان غريب أحد الأسباب الرئيسية في تتويج مصر ببطولة الأمم الأفريقية 1986 بهدفه المصيري في شباك كوت ديفوار، وساهم مع المعلم حسن شحاتة في فوز مصر بثلاث بطولات أمم أفريقيا متتالية في إنجاز غير مسبوق عالميًّا، كما أنه المدرب المصري الوحيد الذي وقف على منصة التتويج للاتحاد الدولي (الـ«فيفا») عندما قاد منتخب الشباب في 2001 للفوز بالميدالية البرونزية، فضلًا عن العديد من الإنجازات الأخرى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية