رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القبض على مدرس تحرش بطفلة أثناء درس خصوصي في المنصورة

القبض على مدرس تحرش
القبض على مدرس تحرش بطفلة أثناء درس خصوصي
Advertisements

ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية،  القبض على مدرس لغة إنجليزية تحرش بطفلة في الصف الثالث الابتدائي، أثناء إعطائها درسا خصوصيا بمنزلها في المنصورة.

 

وكانت ربة منزل بمنطقة توريل في مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية،اتهمت مدرس لغة إنجليزية، فى العقد الثالث من عمره بالتحرش الجنسي بحفيدتها طالبة بالصف الثالث الابتدائي وذلك اثناء إعطائها درسا خصوصيا.

وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا، من مدير المباحث يفيد ورود بلاغ من"ليلى.ف"٦٢ سنة ربة منزل، تتهم فيه، مدرس لغة انجليزية بالتحرش بحفيدتها، وملامسة مواطن عفتها.

وتبين لمباحث قسم ثان المنصورة، قيام "ع.م.ع"٣٩ سنة، مدرس لغة إنجليزية، بالتحرش جنسيا بالطفلة جودى ٨ سنوات بالصف الثالث الابتدائي، وذلك أثناء إعطائها درسا خصوصيا بمنزلها، وإجلاسها على قدميه وملامسة أماكن حساسة من جسدها.

 

 وقدمت الشاكية فلاشة ذاكرة تحوي مقطع فيديو مصور بواسطة هاتف محمول.

وتم ضبط المتهم وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

 

وعلى صعيد آخر، كان ألقي ضباط مركز ميت غمر في محافظة الدقهلية، القبض على عاطل مقيم بشارع الصاغة دائرة المركز، حال قيامه بالتحرش بطالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية النوعية بالمركز.

 

وتلقي مدير أمن الدقهلية إخطارا بورود بلاغ لضباط مركز ميت غمر،  يفيد ضبط "فتحى ن.  ف"  23 سنة عاطل، ومقيم شارع " الصاغة " دائرة قسم ميت غمر حال قيامه بالتحرش ب "هدير س. م" 19 سنة طالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية النوعية بميت غمر، ومقيمة " كفر دمنهور القديمة " مركز زفتى - غربية، ووضع يده على أماكن حساسة بجسدها واعترافه بارتكاب الواقعة.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية