رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قطع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة.. غدا

قطع المياه
قطع المياه
Advertisements

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع المياه عن مناطق  "فندق الماسة – امتداد رمسيس 1، 2، 3 – المهمات – المنطقة المركزية العسكرية – الكلية الفنية العسكرية – جامعة الازهر – نادى السكة – نادى مدينة نصر – مدينة التوفيق – الاستاد – ارض المعارض مدينة نصر) وذلك اعتبارا  من غدا السبت 15-1-2022 الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء نفس اليوم.

 

وأرجعت سبب انقطاع المياه إلى قيام الشركة بأعمال  الربط واللحامات الخاصة بتحويل مسار خط مياه قطر 800 مم بامتداد ترعة الجندى – بمنطقة حدائق القبة  المتعارضة مع أعمال نفق الصرف الصحي.

 

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، هذا وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي والمحمول.

 

مياه الشرب بالاسكندرية 

أعلنت شركة مياه الشرب بالاسكندرية عن تواجد سيارات خدمة العملاء المتنقلة من غدا السبت 15/1/2022 حتى يوم 20/1/2022، فى إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك فى الأماكن التالية:


سيارة شرق:
رافع سيدي بشر بشارع مسجد سيدي بشر فوق نفق سيدي بشر
للتواصل 01275918005


سيارة وسط:
امام مول زهران سموحة
للتواصل 01275918001
سيارة غرب 
مدخل ابو يوسف امام مدرسة الاورمان الهانوفيل
للتواصل 01275918003

وأوضحت الشركة أن مواعيد تقديم الخدمة من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الرابعة عصرا، لتقدم جميع خدمات الشركة ومنها (التعاقد على العدادات - استقبال شكاوي - دفع فواتير - شحن كروت العدادات مسبقة الدفع).

ونوهت إلى تواجد فريق من المعمل المركزي للشركة لأخذ عينات من العقارات المحيطة للتأكد من جودة المياه، وفريق من إدارة التوعية والتسويق لتعريف سكان المنطقة بالخدمات التي تقدمها الشركة.

وأعلن المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، رفع حالة الاستعداد القصوى بالشركات التابعة بمختلف المحافظات أثناء موجة التقلبات الجوية والتعامل مع تراكمات مياه الأمطار أولا بأول.

وتابع اللواء مهندس محمود نافع رئيس شركة صرف صحي الإسكندرية تمركزات السيارات والمعدات للتأكد من جاهزيتها وتفقد الوضع ببعض المحطات الهامة، للتعامل مع أي تجمعات لمياه الأمطار.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية