رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طائرة الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا  للدور الثاني بالدوري العام

طائرة الزمالك
طائرة الزمالك
Advertisements

يواصل لفريق الأول لكرة الطائرة تدريباته اليوم الجمعه، استعدادًا لمواجهات الدور  التاني من مسابقة الدوري العام.

 

 ويقع الزمالك في المجموعة الثانية  التي تضم كلا من الزمالك وسموحه والاتحاد إيسترن كومباني والطيران والترسانة.

 

يذكر أن الفريق تصدر قمه المجموعة الثانية في الدوري التمهيدي التي كانت  تضم كلا من: "الطيران والترسانة والشمس وطنطا وبورسعيد ودلفي".

 

ومن المقرر أن تتأهل 4 فرق من كل مجموعة  لخوض منافسات دور الترتيب

 

 ويقود الفريق: حسن الحصري مديرا فنيا وأشرف رشاد مدربا عاما ووليد عبد العال مدربا مساعدا وأحمد عبد العزيز مدرب أحمال وحاتم قنديل مدلكا وأحمد شعلان إداريا.

كارتيرون

علي الجانب الاخر أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن التعادل مع إنبي في كأس الرابطة نتيجة منطقية، خاصة وأن أداء فريقه كان متوسطا.

 

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الزمالك لم يقدم الكرة الهجومية المطلوبة في مباراة اليوم، وشدد على أنه يثق في تحسن الأداء والمستوى في المباريات المقبلة.

 

وأكد كارتيرون، أن مصطفى فتحي لاعب موهوب ولكنه لم يظهر اليوم بمستواه المعهود ولكنه عنصر مهم بالفريق، وشدد المدير الفني على أن فريقه يسعى للفوز بالبطولة، كما أن كأس الرابطة فرصة للاعبين الذين لا يشاركون بصورة أساسية.

 

وأضاف أن البطولة قد تكون صعبة خاصة وأن الفريق يفتقد لعدد كبير من اللاعبين في الفترة الحالية، ولكن الفريق يخوض المباريات للفوز.

 

وأشار إلى أنه دفع بيوسف أوباما في مركز المهاجم لأنه سبق ولعب في نفس المركز من قبل، كما أنه كان يرغب في أن يلعب أوباما ومصطفى فتحي معا في لقاء اليوم، وأضاف أن رزاق ليس جاهزا بنسبة 100% بعد عودته من الإصابة وكان يفضل الدفع به في مركزه كجناح أيسر بدلا من المهاجم الصريح.

 

وتحدث المدير الفني على ترتيب مسددي ركلات الترجيح وأضاف أن أحمد سيد زيزو رقم واحد في المسددين، وبن شرقي الثاني وأوباما الثالث، وبالتالي هو من سدد اليوم لأن رقم واحد في المتواجدين بالملعب.

 

وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

كأس الرابطة

وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، التي تضم: «فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش».

وتقسم الأندية لثلاث مجموعات كل مجموعة تضم 6 أندية ويخوض كل فريق في مرحلة المجموعات 5 مباريات.

ويصعد إلى نصف النهائي صاحب المركز الأول من كل مجموعة بجانب أفضل فريق في المركز الثاني، ليكتمل عقد نصف النهائي بأربعة أندية.

مباريات المجموعة الثالثة

الجولة الأولى (14 يناير): الزمالك × إنبي (الساعة 2:30 عصرا  ستاد القاهرة) – سيراميكا × فاركو (الساعة 5 مساء  ملعب المقاولون) – غزل المحلة × الطلائع (الساعة 5 مساء  ملعب جهاز الرياضة)

الجولة الثانية (18 يناير): فاركو × الزمالك (الساعة 2:30 عصرا  ستاد الإسكندرية) – الطلائع × سيراميكا (الساعة 5 مساء ملعب جهاز الرياضة) – إنبي × غزل المحلة (الساعة 5 مساء ملعب بتروسبورت).

الجولة الثالثة (22 يناير): فاركو ×الطلائع (الساعة 2:30 عصرا ستاد الإسكندرية) – سيراميكا × إنبي (الساعة 2:30 عصرا ملعب المقاولون) – الزمالك × غزل المحلة (الساعة 5 مساء ستاد القاهرة).

الجولة الرابعة (28 يناير): غزل المحلة × فاركو (الساعة 2:30 عصرا ملعب المحلة) – إنبي × الطلائع (الساعة 2:30 عصرا ملعب بتروسبورت) – سيراميكا × الزمالك (الساعة 5 مساء ملعب المقاولون).

 

 

الجولة الخامسة (1 فبراير): فاركو × إنبي (الساعة 5 مساء ستاد الإسكندرية) – سيراميكا ×المحلة ( الساعة 5 مساء ملعب المقاولون) – الزمالك × الطلائع (الساعة 5 مساء ستاد القاهرة).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية