رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

للتعاقد وسداد الفواتير.. مياه الإسكندرية تطلق سيارات متنقلة لخدمة المواطنين

مياه الإسكندرية تطلق
مياه الإسكندرية تطلق سيارات متنقلة لخدمة المواطنين
Advertisements

أعلنت شركة مياه الشرب بالاسكندرية عن تواجد سيارات خدمة العملاء المتنقلة من غدا السبت 15/1/2022 حتى يوم 20/1/2022، فى إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك فى الأماكن التالية:


سيارة شرق:
رافع سيدي بشر بشارع مسجد سيدي بشر فوق نفق سيدي بشر
للتواصل 01275918005


سيارة وسط:
امام مول زهران سموحة
للتواصل 01275918001
سيارة غرب 
مدخل ابو يوسف امام مدرسة الاورمان الهانوفيل
للتواصل 01275918003

وأوضحت الشركة أن مواعيد تقديم الخدمة من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الرابعة عصرا، لتقدم جميع خدمات الشركة ومنها (التعاقد على العدادات - استقبال شكاوي - دفع فواتير - شحن كروت العدادات مسبقة الدفع).

ونوهت إلى تواجد فريق من المعمل المركزي للشركة لأخذ عينات من العقارات المحيطة للتأكد من جودة المياه، وفريق من إدارة التوعية والتسويق لتعريف سكان المنطقة بالخدمات التي تقدمها الشركة.

وأعلن المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، رفع حالة الاستعداد القصوى بالشركات التابعة بمختلف المحافظات أثناء موجة التقلبات الجوية والتعامل مع تراكمات مياه الأمطار أولا بأول.

وتابع اللواء مهندس محمود نافع رئيس شركة صرف صحي الإسكندرية تمركزات السيارات والمعدات للتأكد من جاهزيتها وتفقد الوضع ببعض المحطات الهامة، للتعامل مع أي تجمعات لمياه الأمطار.

وشدد نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل على حلها فورا وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى مؤكدا على التنسيق الكامل مع محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل ألا يضار أي مواطن سكندري.

 

ومن جانبه، تابع اللواء مهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، تحركات وجهود سيارات شفط المياه ومعدات ورجال الشركه بجميع فروع الشركة أثناء رفع مياه الأمطار منذ مساء أمس الخميس 2022/1/13 إلى اليوم الجمعة والعمل متواصل بالشوارع والميادين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية