رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الشرقية|وفاة ضحية الإهمال الطبي بالعاشر.. ومبيض محارة يتخلص من جدته بسبب 200 جنيه

مبيض محارة يتخلص
مبيض محارة يتخلص من جدته بسبب 200 جنيه
Advertisements

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث والفعاليات على مدار اليوم ومن أبرزها:

حصرأراضي أملاك الدولة بمركزى بلبيس والحسينية

قامت الأجهزة التنفيذية بمركزي( بلبيس-الحسينية) بالتنسيق مع إدارتي أملاك الدولة والمتابعة الميدانية بالمحافظة وقسم الإشغالات والإعلانات وإلانارة بالمرور علي المنازل المقامة علي اراضي أملاك الدولة ووضع لافتات عليها انها "هذا الموقع أملاك دولة ويباع بالمزاد العلني في حالة عدم الإلتزام  بالشراء "وقطع المرافق والإناره عنها.

وذلك لعدم جديه أصحابها بدفع المستحقات الماليه المقررة عليهم بعد بت السعر النهائي الذي اقرته لجنه التقنين، واسترداد كافه الأراضى الزراعية واملاك الدولة من واضعي اليد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

"فيتو" تدق جرس إنذار برحلة من داخل "معديات الموت" 

رصدت"فيتو" العديد من المعديات غير المرخصة داخل نطاق محافظة الشرقية والتى لا تعلم عنها الجهات المسئولة والتى تربط بين بعض القرى والعزب في مراكز فاقوس وبلبيس وأبو حماد، ويقودها عدد من المسنين والصبية.

وتختص هيئة النقل النهري بمنح التراخيص لأصحاب المراكب، وفحص مراكبهم والتأكد من وجود اشتراطات الأمان والسلامة بداخلها إلى جانب الإشراف على تصنيع المعدية في ورش الهيئة، بينما دور شرطة المسطحات المائية التى تتبع وزارة الداخلية، يقتصر على رصد مخالفات وعمل المحاضر بها.

حقنة خاطئة تصيب طفلة بالشلل في ابوكبير.. والأمن يضبط المتهم 

شهدت مدينة أبوكبير الساعات الماضية واقعة اهمال طبية جديدة بعدما أصيبت طفلة بالشلل نتيجة تلقيها حُقنة خطأ على يد مساعد صيدلي.

وتمكنت الاجهزة الامنية من ضبط المتهم، ليتم العرض على النيابة العامة التى أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعى لبيان حالتها وحجز المتهم لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

وفاة الطفل ضحية الخطأ الطبي أثناء ولادة قيصرية في العاشر

لفظ الطفل الرضيع "ايمن ابراهيم" ضحية الخطأ الطبي، أنفاسه الأخيرة، اليوم، داخل إحدى المستشفيات الخيرية بمدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية، متأثرا بإصابته بجروح قطعية في الرأس استلزمت إجراء 17 غرزة أثناء ولادة قيصرية.

«الدم بقي ميه»..مبيض محارة يقتل جدته بالشرقية

شهدت مدينة ابوكبيرجريمة بشعة بعدما تجرد شاب في العقد الثانى من عمره من كل المشاعرالانسانية وتخلص من جدته (من الأم) لسرقتها.

فيما تمكنت الاجهزة الامنية من ضبطه وحرر المحضر اللازم وبالعرض علي النيابة العامة امرت بحبسه علي ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الموعد القانونى.

طوارئ في الشرقية استعدادا للأمطار وموجة الطقس السيئ

تعرضت مناطق متفرقة في محافظة الشرقية، قبل قليل، لسقوط أمطار متوسطة عقب وجود سحب وغيوم كثيفة تزامنًا مع الطقس السيئ الذى يضرب المحافظات المصرية.

ورفعت المحافظة برئاسة الدكتورممدوح غراب محافظ الإقليم حالة الطوارئ لمواجهة تقلبات الطقس السيئ، بينما طالبت إدارة المرور السائقين بتوخي الحذر أثناء القيادة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية