رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رغم إيقافه عن الغناء.. عادل شكل يتحدى هاني شاكر بطرح كليب "الناحو" | فيديو

عادل شكل والبوك
عادل شكل والبوك
Advertisements

أثار عادل شكل، مشجع نادي الاتحاد السكندري، الجدل بطرح كليب راب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وذلك رغم إعلان الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية إيقافه عن الغناء.

 

وطرح “شكل”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الكليب، بعنوان “الناحو (دس - ارتجال)”، والذى يشارك في تقديمه كا من مشجع الاتحاد الشهير باسم “البوك”، وشخص يدعى “شيستر”.

وكان فاجأ عادل شكل، مشجع نادي الاتحاد السكندري، متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بتقليد طريقة غناء الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بعد السخرية منه في ندوة "قصر ثقافة السينما".

 

ونشر "شكل"، عبر حسابه على "فيس بوك" فيديو قائلًا في بداياته: "هاني يا شاكوش ليه بتتنشر مش عيب، منا ممكن بردو أقلدك بنفس طريقتك وأسلوبك فاكر لما غنيت الحلم الجميل".


وتابع بقوله: "يا هاني أنت بتتنمر عليه وأنا بتنمر عليك، عيب يا هاني ربنا كبير وأنا بناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي اللي بيحب كل مصر، هاني شاكر  بيتنمر على خلق الله ومش بيحب مصر".

 

على الجانب الآخر، كان الفنان هاني شاكر قلد عادل شكل في طريقة غنائه، مؤكدًا أن شكل يقدم أغاني مهرجانات، وليس كما يشاع بأنه يقدم فيديوهات كوميدية، مشيرًا إلى أن جميع الأسماء الموجودة بالكشف المعلن عنه ليس لهم علاقة بالنقابة، وليسوا أعضاء فيما عدا حسن شاكوش، الذي عوقب بسبب ما قدمه على المسرح.

 

كما قال هاني شاكر خلال صالون "قصر السينما"، إن هناك اتفاقًا مع رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الدكتور خالد عبد الجليل، بالتنسيق مع نقابة الموسيقيين، مؤكدًا أن أي شخص غير نقابي لن يسمح له بالغناء في أي إعلان أو مسلسل أو فيلم ولا حفل، وذلك من خلال كشف سيتم إرساله للرقابة على المصنفات.

 

وكان عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري، خرج عن صمته للرد على قرار وقفه من نقابة المهن الموسيقية.

 

ونشر "شكل" عبر حسابه على الـ"فيس بوك" صورته برفقة هاني شاكر معلقًا عليها بقوله: "الأستاذ الفنان هاني شاكر رئيس نقابة المهن الموسيقية.. آه أنا عملت كام مهرجان لكن أنا المحتوى بتاعي بعمل فيديوهات كوميدية الحمد لله بتجيب أعلى مشاهدات، وده رزق من عند الله، فلماذا تم وقفي؟!".

 

وأضاف: "للمرة التانية أستاذ هاني أنا بتاع فيديوهات كوميدية الموظف اللي حط اسمي ضمن الموقوفين شكله معندهوش صفحة على الفيس عشان يعرف محتوى الفيديوهات والأغاني، الزعامة عادل شكل ترند مصر الأول مستمر في عمل كل يوم فيديوهات.. علشان جمهوري العظيم بيضحك وبفرح، وعلى صفحتي.. يا نقابة أعمل اللي يعجبني لأن دي صفحتي الشخصية مش صفحة النقابة، وكل الشكر والتقدير لفنان مصر الأول هاني شاكر".

 

وكانت نقابة المهن الموسيقية، أعلنت عن منع عدد من مطربي المهرجانات الشعبية، من مزاولة الغناء في مصر؛ لعدم حصولهم على التصاريح اللازمة، وكان أبرزهم: حمو بيكا، حسن شاكوش، عنبة، عمرو حاحا، كزبرة وحنجرة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، مصطفى زكريا الشهير بـ مسلم، مجدي شطة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية